شوت في الجول

يلا شوت.. مشاهدة مباراة السنغال وكوريا الجنوبية بث مباشر اليوم الاثنين 11 / 6 / 2018 فوز السنغال بهدفين

السنغال 2 × 0 كوريا

أنتهت مباراة السنغال وكوريا الجنوبية بفوز المنتخب السنغال بهدفين مقابل لاشئ ، وسيبدأ المنتخب السنغالي مشواره فى كأس العالم بروسيا 2018 بمواجهة منتخب بولندا ويليه مواجهة اليابان فى الجولة الثانية، بينما يختتم مشاركته فى دور المجموعات بمباراة كولومبيا

يلتقي منتخبي السنغال وكوريا الجنوبية ضمن أحد اللقاءات الودية 2018، يأمل المنتخب السنغالي في الفوز علي حساب كوريا الجنوبية، وذلك من أجل الإستعداد الأمثل لمهمة كأس العالم القوية والتي يتواجد في مجموعة ستكون صعبة لأن جميع المستويات متقاربة، وكل الفرق لها آمال متساوية، بينما يأمل الشمشون الكوري في إظهار قدراته قبل إنطلاق البطولة الرسمية، وجول العرب ينقل لكم البث المباشر لمباراة السنغال وكوريا الجنوبية اليوم، والتي من المتوقع أن تكون قوية.

يلا شوت تنطلق المواجهة بين منتخب السنغال وكوريا الجنوبية في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم السبت بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الرابعة توقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة السنغال وكوريا الجنوبية مباشر في لقاء اليوم الاثنين 11 / يونيو / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأحداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

شاهد أيضاً :-

مباراة السعودية وروسيا

مشاهدة مباراة السنغال وكوريا الجنوبية مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي السنغال وكوريا الجنوبية مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

تنطلق مواجهة المنتخب السنغالي اليوم ضد نظيره الكوري الجنوبي الآن وذلك علي أحد الملاعب في النمسا، وهو أونتيرسبيرغ، وهي آخر لقاءات كلا المنتخبين قبل التوجه إلي الأراضي الروسية من أجل خوض منافسات نهائيات كأس العالم.

مشكلة ما تبدو موجودة في ملعب المباراة، ولم تبدأ المواجهة إلي الآن، ويبدو أننا في جول العرب سننتظر في الوقت المقبل، لحين بداية المباراة أو الأمر بإلغائها من جانب الطرفين.

بدأت المواجهة علي أرضية الملعب، ولكن مشاكل تقنية تحول حول بث اللقاء علي الهواء مباشرة.

الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق