التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

خرج المنتخب السنغالي من بطولة كأس العالم خالي الوفاض، وذلك بعد فوز منتخب كولومبيا علي حسابه بهدف دون رد، عن طريق اللاعب ياري مينا، وذلك برأسية رائعة في الشباك السنغالية، لتصيب قارة أفريقيا بالكامل، بضربة قاسية، خصوصا أنه كان المنتخب الأفريقي الأخير المعول عليه للصعود، ولكن إنتهت المبارة بفوز منتخب كولومبيا وتعادل اليابان.

ملخص مباراة السنغال وكولومبيا

يلتقي منتخبي السنغال وكولومبيا ضمن بطولة كأس العالم 2018، يطمح منتخب السنغال القوي في تحطيم دفاعات المنتخب الكولومبي القوي أيضا من أجل حصد بطاقة التأهل، خصوصا أن الجميع يراهن علي أن المنتخبين ذات قوة متكافئة، وقد نجح منتخب السنغال في جمع أربع نقاط، بينما جمعت كولومبيا ثلاث فقط بعد الهزيمة الأولي أمام اليابان، والتعادل اليوم سيكون في مصلحة منتخب السنغال بصورة كبيرة لأنه سيضعها في الدور الثاني، وجول العرب ينقل لكم ملخص لمباراة السنغال وكولومبيا اليوم، والتي من المتوقع أن تكون قوية.

أضاع منتخب السنغال هدف التعادل عن طريق اللاعب نيانج، والذي سدد كرة قوية للغاية، تصدي لها الحارس أوسبينا، وذلك بعد تقدم منتخب كولومبيا..

نجح منتخب كولومبيا في تسجيل الهدف الأول في مرمي منتخب السنغال، وذلك في الدقيقة الـ73، بعد عرضية ورأسية مميزة من اللاعب ياري مينا، المدافع، بهدف قد يقود المنتخب الكولومبي إلي الدور الثاني إذا إستمرت النتيجة بهذا الشكل..

سيطرة وإستحواذ من جانب منتخب كولومبيا في الشوط الثاني، وسط إنكماش من منتخب السنغال، وذلك في شوط يأمل فيه المنتخب الكولومبي في الفوز علي حساب السنغال، من أجل حصد النقاط الثلاثة والإحتفال بالصعود إلي دور الـ16..

إنتهي الشوط الأول في لقاء السنغال مع كولومبيا بالتعادل السلبي، وسط أداء قوي من منتخب السنغال، وسلبية من منتخب كولومبيا، والذي لم يرهق نفسه في الشوط الأول، وبات مستسلما للسنغال، ولكن الأخيرة لم تنجح في إستغلال هذه النقطة من أجل التقدم في النتيجة.

نجح منتخب السنغال في السيطرة علي وسط ملعب اللقاء أمام منتخب كولومبيا، وذلك في لقاء قوي للغاية في صراع لحصد بطاقة التأهل إلي الدور المقبل الـ16، ويأمل منتخب السنغال في تسجيل الهدف الأول قبل نهاية الشوط الأول..

تشكيلة منتخب كولومبيا ضد منتخب السنغال اليوم، في لقاء مصيري للاعبيه لأن أي نتيجة غير الفوز، سيودع المونديال بشكل رسمي، ويبدأ اللقاء بتشكيلة مكونة من أوسبينا وأرياس ومينا وموخيكا وسانشيز، وكوينتيرو وأوريبي وسانشيز وخاميس رودريغيز وكوادرادو، وفي خط الهجوم يتواجد اللاعب رادميل فالكاو.

أعلن المدير الفني لمنتخب السنغال عن تشكيلة منتخب بلاده الرسمية لخوض لقاء كولومبيا المصيري اليوم، في إطار لقاءات المونديال الأخيرة في الجولة الثالثة، وهي كلا من ندياي في حراسة المرمي، وأمامه كلا من كوليبالي وسابالي وجاساما وغانا، وفي خط الوسط يتواجد كلا من ساني وكوياتي وساديو ماني، وفي الهجوم كلا من إسماعيلا ونيانج وكيتا بالدي.

تنطلق مواجهة المنتخب السنغالي الحاسمة ضد منتخب كولومبيا بعد أقل من ساعتين من الآن وذلك علي موقع جول العرب، في متابعة لحظية لهذا اللقاء من أحداث ونتيجة، وأيضا إلي جانب البث المباشر له، في لقاء يأمل به عشاق المنتخب الأفريقي في حسم الفوز والصعود للدور الثاني علي حساب المنتخب اللاتيني، والذي يملك لاعبين علي مستوي عال من الإمكانيات..

أكد المدرب السنغالي، أليو سيسيه، أن المنتخب الكولومبي لديه بعض اللاعبين المميزين، وذلك قبل اللقاء الذي يجمعهم ببعض اليوم، وأشار إلي أن لاعبيه سيكونوا في الموعد وسيحبطوا أي عمليات هجومية للمنافس، من أجل الصعود للدور الثاني، خصوصا أنه يأمل بالسيطرة علي منطقة وسط الملعب، لأنها ما ستحدد ما سيحدث خلال أحداث اللقاء، وأنه سيلعب من أجل الفوز وليس التعادل.

التعليقات