التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي ريال مدريد وروما ضمن أحد مباريات دوري الأبطال 2019، الريال في مواجهة لن تكون سهلة علي الإطلاق ضد روما الإيطالي، الأخير بين جماهيره ويأمل في إنتزاع بطاقة التأهل بشكل رسمي من الفريق الأسباني، فهل ينجح أم يحقق الفريق المدريدي الغير مستقر فنياً أداء يخرج به بنتيجة كبيرة ويحقق الإنتصار ويصعد، النادي الإيطالي لديه نفس رصيد النادي الأسباني، لذا ستكون المواجهة ملحمية بشكل كبير.

نادي الريال يبحث عن التأهل بعدما نجح في اللقاءات الماضية بإستعادة مستواه، فهل ينجح اليوم في حسم الإنتصار ضد نادي روما، والفوز عليه بنتيجة كبيرة، أم سيخرج بفشل جديد بعد الفشل المحلي في بطولة الدوري.

الريال اليوم يدخل اللقاء بالتشكيلة المعتادة، والتي قد يضاف إليها اللاعب الظهير الأيمن كارفخال بعد عودته من الإصابة، وشارك في لقاء إيبار الأخير في الدقائق الأخير بعد إصابة الظهير أودريوزولا، فهل ينجح الملكي في الخروج سالماً اليوم.

ملخص مباراة ريال مدريد وروما

بداية الشوط الثاني من لقاء نادي الريال ونظيره نادي روما في إطار مباريات الجولة الخامسة قبل الأخيرة من دوري أبطال أوروبا.

محاولات من جانب الملكي من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك الفريق العاصمي روما في ملعب الأخير ووسط جماهيره.

يبدأ الشوط الأول من لقاء الملكي ريال مدريد، ونظيره نادي روما في ملعب الأولمبكو بعد أقل من نصف ساعة وسط حضور جماهيري كبير للغاية، من عشاق ذئاب العاصمة الإيطالية.

التعليقات