التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

نقدم لكم ملخص ونتيجة مباراة ليفربول وروما اليوم الأربعاء 2/5/2018 ، بث مباشر اون لاين عبر اليوتيوب ، مشاهدة مباراة روما وليفربول مع أعادة تحميل الفيديو في حالة التوقف مباشرة ، بسبب حقوق الملكية الخاصة بقناة بي أن سبورت ، فسيتم نقل البث المباشر في نفس الثانية لتشاهد مباراة ليفربول وروما .

يخوض روما الإيطالي، معركة من أجل تحقيق الريمونتادا مرة آخري، عندما يستقبل نادي ليفربول الإنجليزي، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الأوليمبيكو، في إطار إياب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، ونحن في جول العرب سننشر لكم كافة التفاصيل والروابط الخاصة بمشاهدة اللقاء.

الفريق الإيطالي سبق وأن نجح في تحقيق ريمونتادا تاريخية، لازال يتحاكي عليها العالم حتي الآن، وهي أمام نادي برشلونة، في الدور الماضي من هذه البطولة، بالربع النهائي، وقد نجح بالفوز عليه في هذا الملعب بثلاثة أهداف دون رد، وصعد علي حسابه، رغم فوز الفريق الأسباني عليه بأربعة أهداف مقابل هدف.

نادي ليفربول ومديره الفني الألماني كلوب، لن يكون لقمة سائغة في أيدي ذئاب العاصمة الإيطالية، وسيستخلص العبر من لقاء برشلونة إياباً، وأيضا من اللقاء في الذهاب، حينما ترك المساحات لفريق روما، وأيضا سيحاول إستغلال سرعات المثلث الهجومي لديه من أجل إحراز هدف في بداية اللقاء لقتل أحلام روما.

[poll id=”5″]

ملخص مباراة ليفربول وروما

أول هجمة لفريق روما صاحب الأرض تضيع بجوار القائم الأيسر في الدقيقة الأولي ..

الهدف الاول لفريق ليفربول في الدقيقة 8 من زمن الشوط الاول ، وكانت من هجمة مرتدة ، أستغلها لاعبي الريدز ليسجل منها سيدو ماني الهدف الاول.

سجل هدف التعادل لفريق روما في الدقيقة 15 لتدخل الكرة بالخطأ في شباك الليفر.

جول ثاني لفريق ليفربول احرزه فينالدوم ليتقدم مرة اخري ليفربول.

بعد أن أنتهي الشوط الأول بفوز ليفربول بهدفين مقابل هدف لروما وحتي الان يضمن ليفربول الصعود لنهائي دوري الأبطال الأوروبي أمام ريال مدريد ..

نبدأ معكم الشوط الثاني أمام أفضل مباراة اليوم .

يحرز روما هدف التعادل ، ليقترب مرة أخري ، ويحتاج إلي أربع أهداف أخري لضمان الصعود للنهائي.

المباراة ساخنة جدا ويحاول روما أحراز الهدف الثالث ، وينقذ حارس روما من تلقي هدف ثالث بعد تسديدة من فيرمينيو بعد تلقيه تمريرة من محمد صلاح لكن اليسون الحارس البرازيلي يتصدى للكرة لتخرج خارج الملعب.

يتبقى ربع ساعة علي أنتهاء المباراة ووصول ليفربول علي حساب فريق روما.

سجل فريق روما هدفه الثالث ، ليتقدم في الدقيقة 85 من زمن المباراة وحتي الان يحتاج هدفين للتعادل مع ليفربول .

جول رابع لروما أحرزه نانيجولان من ركلة جزاء ليتقدم روما علي ليفربول في أخر دقيقة.

تنتهي المباراة لصالح ليفربول وينتظر موعد مباراة النهائي أمام ريال مدريد ..

ليفربول وروما مباشر

سيتم تغير رابط البث المباشر قبل المباراة بنصف ساعة ، ويمكنك متابعة المباراة معا علي موقعكم المفضل جول العرب لمشاهدة أهم مباريات اليوم..

https://youtu.be/ts3W53qx72o

التعليقات