كرة أوروبية

انتهت .. مباراة روما وليفربول اليوم الأربعاء 2 / 5 / 2018 تأهل الريدز لمواجه ريال مدريد بالنهائي

يلتقي روما وليفربول ضمن إياب دوري الأبطال في النصف النهائي، مواجهة منتظرة من جميع الجماهير العربية لمعرفة المتأهل إلي نهائي دوري أبطال أوروبا لملاقاة ريال مدريد في النهائي، بينما يسعي فريق الريدز إلي حجز التذاكر إلي كييف الأوكرانية بأفضلية الإنتصار في لقاء الذهاب بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين، بينما يحاول الذئاب خطف هذه التذاكر والتوجه إلي هناك لملاقاة الملكي عن طريق تحقيق ريمونتادا جديدة، وجول العرب ينقل لكم البث المباشر لمباراة روما وليفربول اليوم، والتي من المتوقع أن تكون مثيرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، لمباراة روما ضد ليفربول في لقاء اليوم الأربعاء 2 / مايو / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأحداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة روما وليفربول مباشر

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي روما وليفربول ، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

ليفربول يقترب من الصعود

إنتهي الشوط الأول بفوز نادي ليفربول بهدفين مقابل هدف، وذلك بأداء وسيطرة ممتعة للغاية حيث تقدم عن طريق اللاعب السنغالي ساديو ماني، بعد مرور وتسديدة رائعة للغاية، بينما سجل اللاعب جيمس ميلنر هدف التعادل في مرماه، وبعد ذلك سجل اللاعب فينالدوم الهدف الثاني لفريقه من كرة رأسية.

بدأ الشوط الأول من مباراة روما وليفربول في إياب دوري أبطال أوروبا، وذلك بأفضلية لصالح الريدز في لقاء الذهاب بعد الفوز بخماسية، فهل ينجح محمد صلاح ورفاقه في الإنتصار من أجل التأهل إلي الدور النهائي أمام ريال مدريد، أنم ينجح فريق روما في تحقيق الريمونتادا.

تشكيلة روما الرسمية ضد ليفربول

تشكيلة روما الرسمية أمام نادي ليفربول في اللقاء الذي يقام بينهم في الإياب لدوري أبطال أوروبا في النصف النهائي، هي كل امن أليسون في حراسة المرمي، وكلا من فلورينزي ومانولاس وفازيو وكولاروف في الخط الدفاعي، بينما يتواجد في الوسط كلا من بيليغريني ودي روسي وناينغولان، وفي الأمام شيك ودجيكو وستيفان الشعراوي.

تشكيلة ليفربول الأساسية أمام روما

تشكيلة ليفربول أمام روما اليوم الرسمية في إياب دوري أبطال أوروبا في لقاء قوي بين الفريقين، هي كلا من كاريوس في حراسة المرمي، وأمامه كلا من الظهير الأيمن أرنولد ولوفرين وفان ديك وروبيرتسون في الظهير الأيسر، وفي خط الوسط يتواجد الثلاثي كلا من فينالدوم وميلنر وهيندرسون، وفي الأمام كلا من محمد صلاح وماني وفيرمينو.

محمد صلاح في إختبار جديد، وذلك بعد عودته إلي الأوليمبيكو من جديد، حيث يعرف الملعب جيداً وكل زاوية فيه، وأكد عدد من جماهير روما الإيطالي، أنهم سيحترموا اللاعب المصري كثيراً في المدرجات، وأيضا سيقوم بالتصفير عليه وذلك حتي يقوم بالتوتر الكبير عليه.

تأهل ليفربول أمام روما

انتهت المباراة بعد أن حقق نادي روما الفوز علي ليفربول في ديارة ، وتأهل ليفربول الي النهائي وكانت مباراة اليوم انتهت بفوز روما بأربع أهداف مقابل هدفين لريدز ، ليصبح مجموع المباراتين 7-6 ، مبروك ليفربول وننتظر النهائي بين ريال مدريد وليفربول.

الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق