التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يسير نادي مولودية الجزائر علي خطي أشقاءه الجزائريين “وفاق سطيف – إتحاد الجزائر”، وذلك عقب تمكنه من الفوز علي حساب نادي الرفاع البحريني، وهو فريق آسيوي، ويتمكن من الإقتراب بصورة كبيرة من التأهل إلي الدور الـ16 بعد هدفي وليد درارجة وعبدالرحمن يورديم، وسجل هدف الرفاع اللاعب علي حرم.

يلتقي فريقي الرفاع ومولودية الجزائر ضمن ذهاب دوري أبطال العرب 2018، يأمل نادي الرفاع في لقاء علي ملعبه وبين جماهيره في الإنتصار علي حساب بنادي المولودية الجزائري في لقاء مرعب له خصوصا أن الفرق الجزائرية لديها حظ وتوفيق كبير في البطولة العربية، بعد صعود وفاق سطيف وإقتراب حسم إتحاد الجزائر، بينما يأمل الفريق الجزائري المولودية العودة للجزائر بالإنتصار أو علي الاقل التعادل، وجول العرب ينقل لكم ملخص لمباراة الرفاع ومولودية الجزائر اليوم، والتي من المتوقع أن تكون نارية.

تنطلق المواجهة بين فريقي الرفاع ومولودية الجزائر في تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة السادسة بتوقيت القاهرة.

مباراة الرفاع ومولودية الجزائر

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، مباراة الرفاع ومولودية الجزائر بالبطولة العربية، اليوم الخميس 9 / أغسطس / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأحداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

المواجهة المرتقبة سوف تكون منقولة عبر موقع جول العرب، ويمكنك زيارته عن طريق موقع البحث العالمي جوجل، بالكتابة goalarab.com مباراة الرفاع ومولودية الجزائر في البطولة العربية اليوم.

تقدم نادي مولودية الجزائر الجزائري عن طريق اللاعب وليد ضراردجة في الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الأول، وذلك ضد نادي الرفاع البحريني.

أسند الاتحاد العربي لكرة القدم مهمة إدارة مباراة الرفاع مولودية الجزائر الخميس القادم في ذهاب الدور 32 من كأس العرب للأندية الأبطال لطاقم تحكيم سعودي مكون من شكري الحنفوش (حكم ساحة) ويعاونه فهد العمري (مساعد أول) وعبدالرحيم الشمري (مساعد ثاني) وعبدالرحمن السلطان (حكم رابع)..

بدأت مباراة الرفاع البحريني ومولودية الجزائر الجزائري اليوم في ملعب الأول، ووسط جماهيره ويأمل الفريقين في حصد إنتصار سيسهل من المهمة عليهم في لقاء الإياب، والذي سيقام علي ملعب الفريق الجزائري، فمن سينجح في حسم المواجهة.

التعليقات