التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

تعلن وزارة التربية العراقية عن ظهور نتائج السادس الاعدادي 2018، لكافة الشعب المختلفة، العلمي والأدبي والمهني، وسوف تعلن عبر موقع جول العرب القسم التعليمي، بشكل مباشر، فإنتظرونا، وأيضا عبر شاشة العراقية التربوية، في كافة المحافظات العراقية، وبالتالي ينتظر الطلاب هذه النتائج التي سيتم إعلانها في اقرب فرصة اليوم الخميس الموافق 2 أغسطس 2018.

وأكد مصدر من جانب وزارة التربية العراقية أن نتائج السادس الإعدادي سيتم إعلانها اليوم الخميس، وقال مصدر أن نتائج السادس الاعدادي للدور للعام الدراسي 2017 – 2018، ستعلن عصر اليوم، لتكون متوفرة بشكل فوري عبر المدارس، وأيضا عبر موقعنا “جول العرب”.

وقد إنتهت وزارة التربية في الفترة الأخيرة من أعمال تصحيح الأوراق الخاصة بطلاب وطالبات السادس الإعدادي، وأيضا قامت بعملية المراجعة الشاملة لكافة الأوراق، من أجل إعلان نسبة النجاح في كل محافظة.

المطلوب لظهور نتائج السادس الإعدادي كتابة الأتي في التعليقات:-

  • إسم الطالب
  • المحافظة
  • رقم الجلوس
  • نتائج السادس الاعدادي 2018 الدور الاول هنا – الفرع العلمي  !!
  • نتائج السادس الاعدادي 2018 الدور الاول هنا – الفرع الأدبي !!

ظهرت نتائج السادس الإعدادي، اليوم في جميع المحافظات العراقية، وذلك عقب تصديق الوزير العراقي للتربية محمد إقبال الصيدلي، بعد إعتماد نسب النجاح في كافة المحافظات.

إذا وجهتك مشكلة أو يوجد عندك سؤال او استفسار راسلنا عبر التعليقات الخاصة بالموقع أسفل المقال ، ويمكنك معرفة النتيجة عند كتابة اسمك و المدرسة والرقم الامتحاني مع ذكر المحافظة وسيتم الرد عليك فور ظهور التعليق..

التعليقات