التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

نجح نادي باريس سان جيرمان في تعويض جماهيره الساخطة بعد الخسارة الأخيرة الأوروبية من نادي ليفربول، وفاز علي حساب نادي رين في لقاء أقيم خارج حديقة الأمراء، وفاز بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسجل الأهداف كلا من أنخيل دي ماريا وتوماس مونييه وموتينغ، وذلك رداً علي تقدم أصحاب الأرض بهدف عن طريق رابيو في مرماه.

ملخص مباراة باريس سان جيرمان ورين اليوم في الدوري الفرنسي الممتاز 2018، اليوم الأحد 23 سبتمبر 2018؛ فى مباراة من المتوقع أن تكون ساخنة، يأمل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في مداواة جروحه، بعد الهزيمة الأخيرة أوروبياً وذلك بثلاثية ضد نادي ليفربول، فهل ينجح في إسعاد جماهيره من حديد.

مباراة باريس سان جيرمان ورين اليوم نقدمها الى جماهير وعشاق الرياضة على موقع جول العرب؛ مبارة مهمه جدا بين الفريقين ستكون ضمن مباريات الدوري الفرنسي 2018, حيث يلتقى الفريقين اليوم الأحد الموافق 23 / 9 / 2018، ونحن نقدم لكم جميع تفاصيل هذه المباراة أي توقيتها ونتيجة المباراة وأهداف المباراة على موقع جول العرب مع متابعة خاصة لهذا اللقاء وملخص كامل له.

ننقل لكل عشاق الكرة العربية والعالمية توقيت مباراة باريس سان جيرمان ورين اليوم 23/9/2018، والقنوات الناقلة على بحيث يتيح لكم مشاهدي هذا الموضوع إمكانية التعرف علي كل مستجدات والتغطية لكل المباريات.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وريننهاية اللقاء بفوز باريس 3-1.
التوقيتالساعة 15:00 بتوقيت القاهرة ، الساعة 16:00 بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلةbein sport 6

كما سنوافيكم أيضا بأهم الأخبار عن طرفي اللقاء، وآخر استعدادات وتحضيرات فريقي باريس سان جيرمان ورين لهذه المباراة الهامة والمرتقبة ضمن الدوري الفرنسي اليوم، واليوم آخر اخبار فريقي باريس سان جيرمان ورين وكل جديد يتعلق بشأن المباراة، بما في ذلك التشكيلة التي إختارها كل مدرب للفريقين، وأيضا مناقشة لأهم الإستبعادات التي حدثت في القائمة.

تشكيلة مباراة باريس سان جيرمان ورين

تشكيلة ستاد رين ضد باريس سان جيرمان هي كلا من كوبيك في حراسة المرمي، وأمامه كلا من تراوري وبينسيباني وميكسر ودا سيلفا، وفي خط الوسط يتواجد كلا من أندري وبوريجو وليا سيليكي وسار وجرانير، وفي الهجوم اللاعب نيانج.

تشكيلة باريس سان جيرمان الرسمية اليوم ضد ستاد رين هي كلا من بوفون في حراسة المرمي، وأمامه كل امن مونييه وماركيوس وكيمبمبي وبيرنات في خط الدفاع، ويتواجد في وسط الميدان كلا من فيراتي ورابيو ودراكسلر، وفي الأمام يتواجد كلا من دي ماريا ونيمار وكافاني.

التعليقات