التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

نجح نادي برشلونة في تحويل الخسارة إلي فوز أمام نادي ريال سوسيداد علي ملعب الأخير وبين جماهيره، وذلك بهدفين مقابل هدف، سجلهم كلا من عثمان ديمبلي ولويس سواريز في الشوط الثاني في أقل من أربع دقائق فقط، وسجل هدف نادي ريال سوسيداد اللاعب إرتيز، ورفع الفريق الكتالوني رصيده إلي 12 نقطة من أربع إنتصارات علي التوالي ليتصدر المسابقة.

ملخص نتيجة مباراة ريال سوسيداد وبرشلونة

نجح نادي ريال سوسيداد بالخروج من الشوط الأول متقدماً بهدف نظيف دون رد عن طريق اللاعب ارتيز ايلوستوندو، وذلك في لقاء لم ينجح من خلاله النادي الكتالوني في صنع خطورة حقيقة أمام الفريق السوسيدادي.

مرور 23 دقيقة من زمن أحداث اللقاء، وذلك حتي الآن تقدم لنادي ريال سوسيداد والذي يحاول الحفاظ علي التقدم، من خلال التقدم الحذر ومحاولة التوازن في الدفاع بشكل كبير، ولم يكن هناك ردة فعل كبيرة من جانب برشلونة حتي الآن.

هدف مبكر من فريق ريال سوسيداد صاحب الأرض والجمهور يباغت نادي برشلونة، وذلك بعد عرضية من ركلة حرة، وإستلمها اللاعب بعد تمهيدها بالرأس، واللاعب سددها بالقدم اليسري في مرمي تير شتيغن، من المدافع أرتيز.

أول محاولات برشلونة الهجومية في الدقيقة التاسعة من زمن أحداث الشوط الأول، وذلك بعد محاولة من الظهير الأيمن اللاعب سيميدو، والذي حولها بشكل جيد، ولكن وسط متابعة ومراقبة من الدفاع السويسدادي والذي أخرج الكرة إلي ركنية لم يستفيد منها الفريق الكتالوني.

مرور خمس دقائق من الشوط الأول، وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين، ويحاول صاحب الأرض والجمهور السيطرة علي الملعب لمنع فريق برشلونة من فرصة تسجيل الهدف الأول المبكر الذي قد يقضي تماماً عليه في اللقاء لأنه يعلم أن إذا برشلونة سجل هدف سيسجل الكثير.

بداية الشوط الأول من لقاء نادي برشلونة ونظيره نادي ريال سوسيداد، في أحداث لقاء الجولة الـ4 من الدوري الأسباني، ويطمح فيها الفريق الكتالوني في تسجيل أولي الأهداف بشكل مبكر، لأنه كلما تأخر تسجيل الهدف كلما كان صعوبة التسجيل تزداد بشكل كبير.

تشكيلة ريال سوسيداد الرسمية اليوم أمام نادي برشلونة هي كلا من رولي وأمامه كلا من زالدو وإيلوستوندو ومورينو وهيرنانديز وزوبيلديا في خط الدفاع، ويتواجد في خط الوسط كلا من بيدرو وإيلاراميندي وزوروتوزا وجوانمي وأويارزا.

تشكيلة برشلونة ضد ريال سوسيداد الرسمية اليوم هي كلا من تير شتيغن في حراسة المرمي، وأمامه كلا من جوردي ألبا وأومتيتي وبيكيه وسيميدو في خط الدفاع، ويتواجد في خط الوسط كلا من راكيتيتش ورافينيا وروبيرتو، وفي خط الهجوم يتواجد كلا من ديمبلي وسواريز وليونيل ميسي.

مباراة برشلونة وريال سوسيداد، ستكون فرصة سانحة لكافة متابعي جول العرب، في أحد مباريات الدوري الأسباني الممتاز 2019 ضمن الأسبوع الـ4، في لقاء مثير للغاية بين الفريق الكتالوني ونادي سوسيداد في ملعب الأخير وبين جماهيره، والذي يمثل عقبة كبيرة في طريق الفريق الذي يملك ميسي حلال المشاكل، فهل ينجح في حل كافة المشاكل والنجاح في حصد ثلاث نقاط قوية أمام نادي سوسيداد، اليوم السبت 15 سبتمبر 2018، وذلك بحضور كافة النجوم.

التعليقات