التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

يلتقي فريقي ريال مدريد وفيكتوريا بلزن ضمن الجولة الثالثة من دوري ابطال أوروبا 2019، النادي المدريدي يأمل في إستعادة ذاكرة الإنتصارات من جديد بعد فترة من نسيان هذه الإنتصارات مع المدرب لوبتيغي، فهل ينجح المدرب في إشعال الحماس بين لاعبيه، والفوز علي منافس ليس بالقوي، ولكنه سيعطي اللاعبين دافع كبير قبل الكلاسيكو الأسباني المرتقب.

يتواجد نادي ريال مدريد في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، وذلك بعد الفوز الأول علي حساب نادي روما، فهل ينجح بالفوز اليوم وتحقيق ثلاث نقاط جديدة في صراعة من أجل التأهل إلي الدور الثاني، خصوصا أنه خسر في اللقاء الماضي ضد النادي الروسي سسكا موسكو.

من ناحية آخري يحتل نادي فيكتوريا بلزن المركز الأخير بنقطة واحدة فقط جاءت بعد أن تعادل الفريق مع نظيره نادي سسكا موسكو الروسي، في اللقاء الإفتتاحي، ولكنها كانت بداية جيدة، ولكنه سرعان ما خسر هذه البداية ضد روما الإيطالي بعد الهزيمة منه علي ملعبه وبين جماهيره.

تنطلق المواجهة بين فريقي ريال مدريد وفيكتوريا بلزن في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 21:00 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد وفيكتوريا بلزن مباشر في لقاء اليوم الثلاثاء 23 / أكتوبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة ريال مدريد وفيكتوريا بلزن

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي ريال مدريد وفيكتوريا بلزن مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

فاز فريق ريال مدريد الإسبانى، على ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

سجل الفرنسى كريم بنزيما، هدف التقدم لصالح ريال مدريد فى الدقيقة 11 من زمن المباراة، ليصبح ثالث لاعب فى تاريخ دورى الأبطال ينجح فى التسجيل خلال 14 موسمًا متتاليًا بداية من 2005/2006 حتى الآن، بعد الثنائى ليونيل ميسي وراؤول جونزاليس.

ودخل بنزيما تاريخ دورى أبطال أوروبا حيث أصبح رابع هدافى المسابقة على مدار تاريخها، حيث وصل رصيده إلى 57 هدفا، ليتجاوز الهولندى رود فان نستلروى مهاجم مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق صاحب الـ56 هدفا.

أحرز مارسيلو، لاعب فريق ريال مدريد الإسبانى، الهدف الثانى فى شباك ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي، بالدقيقة 55 من زمن المباراة المقامة بينهما حاليًا، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

تشكيلة ريال مدريد الرسمية اليوم ضد نادي فيكتوريا بلزن هي كلا من كيلور نافاس في الحراسة، وأمامه كلا من فاسكيز وراموس وناتشو ومارسيلو في خط الدفاع، وفي المنتصف يتواجد كلا من كروس ومودريتش وكاسيميرو وإيسكو، وفي الهجوم يتواجد كلا من غاريث بيل وكريم بنزيم.

يحتل ريال مدريد المركز الثالث فى جدول ترتيب المجموعة السابعة بدورى الأبطال برصيد ثلاث نقاط، خلف سيسكا موسكو الروسى صاحب الصدارة بفارق 4 نقاط، وروما الإيطالى “الوصيف” بفارق الأهداف، بينما يحتل فيكتوريا بلزن المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

التعليقات