التخطي إلى المحتوى

كتب- سعيد علي :

نجح الفريق الملكي في ختام اللقاء بنتيجة كبيرة، وهي ستة أهداف مقابل هدف، وجاءت الأهداف بواقع ثلاثة في كل شوط، حيث نجح الفريق في تسجيل ثلاثة في الشوط الأول، وثلاثة في الشوط الثاني، وكانت من نصيب أسينسيو هدفين، وإيسكو هدفين، وجونيور هدف وسانشيز هدف، وسجل هدف مليلية ياسين قاسمي من ركلة جزاء.

النادي الملكي ريال مدريد الذي يقدم أداء جيد في الفترة الأخيرة مع المدرب سولاري، يأمل في تحقيق إنتصار كبير علي حساب الزائر القادم إلي السانتياغو بيرنابيو، خصوصا أنه ليس بالمستوي الكبير، ويكفي الفريق الأبيض الفوز بأي نتيجة، أو التعادل أو الهزيمة حتي بفارق ثلاث أهداف حتي يتأهل.

ريال مدريد تفوق علي حساب نادي مليلية في اللقاء الأول بالذهاب برباعية نظيفة دون رد، وسجلها كلا من كريم بنزيما وماركو أسينسيو وألفارو أودريوزولا، واللاعب رامون.

ملخص مباراة ريال مدريد ومليلية

مرور 75 دقيقة من اللقاء ومازال التقدم بنفس نتيجة لقاء الذهاب، بأربعة اهداف دون رد لصالح الملكي ريال مدريد..

أضاف اللاعب إيسكو الهدف الرابع في بداية الشوط الثاني في مرمي الفريق الضيف..

محاولات من الملكي ريال مدريد من اجل إضافة الهدف الرابع في مرمي نادي مليلية

بداية الشوط الثاني من لقاء نادي ريال مدريد ومليلية في كأس الملك، وذلك ضمن لقاء الإياب فهل ينجح الفريق الملكي في إضافة عدة أهداف آخري في هذا الشوط..

إنتهي الشوط الأول من لقاء الملكي ريال مدريد ونظيره نادي مليلية بتقدم الفريق الأبيض بثلاثية نظيفة دون رد عن طريق كلا من ماركو أسينسيو الذي سجل هدفين الأول والثاني، وأحرز اللاعب خافيير سانشيز الهدف الثالث..

نجح اللاعب ماركو أسينسيو في إضافة الهدف الثاني لصالح الملكي ريال مدريد، وأضاف اللاعب خافيير سانشيز الهدف الثالث في شباك نادي مليلية.

سجل اللاعب ماركو أسينسيو الهدف الأول لنادي ريال مدريد في شباك نادي مليلية بلقاء الإياب من بطولة كأس ملك إسبانيا..

مرور نصف ساعة من زمن أحداث المواجهة، ومازال التعادل السلبي يسيطر علي اللقاء، خصوصا أن المنافس نادي مليلية يلعب بإصرار كبير علي إثبات نفسه، خصوصا بعد الهزيمة في اللقاء الأول برباعية نظيفة دون رد.

مرور الخمس دقائق الأولي من المواجهة بين الريال ومليلية، والسيطرة مازالت كبيرة من جانب الريال من أجل تسجيل أولي الأهداف.

بداية الشوط الأول من لقاء الملكي ريال مدريد ونظيره نادي مليلية في كأس الملك الأسباني..

تشكيلة ريال مدريد الملكي لمواجهة نادي مليلية في كأس ملك إسبانيا لقاء الإياب، هي كلا من كيلور نافاس في حراسة المرمي – كارفخال – فاييخو – ماريانو – فالفيردي – يورنتي – أودريوزولا – أسينسيو – إيسكو – فينسوس جونيور – خافي سانشيز.

التعليقات