التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

إنتهي لقاء نادي ريال مدريد وميلان في كأس سانتياغو بيرنابيو، بثلاثة أهداف مقابل هدف للفريق الملكي، وذلك بعدما تقدم اللاعب الفرنسي كريم بنزيما بالهدف الأول في الدقيقة الثانية من زمن اللقاء، ونجح اللاعب هيغواين بالرد عليه بعدها بدقيقتين، ثم أضاف اللاعب غاريث بيل الهدف الثاني، وأحرز اللاعب يورخا مايورال الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

ريال مدريد 3 × 1 ميلان

تابع نتيجة مباراة ريال مدريد وميلان لحظة بلحظة عبر جول العرب..

سجل النجم الملكي كريم بنزيما الهدف الأل في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول، حيث جاء بعد كرة عرضية من الجهة اليمنى عن طريق كارباخال داخل المنطقة، ارتقى لها كريم بنزيما برأسية قوية لتسكن الشباك بنجاح.

فيما تعادل هيغواين سريعًا في الدقيقة 4، وجاء الهدف بعد تسديدة قوية من خارج المنطقة عن طريق إيجواين، لتسكن على يسار الحارس كيلور نافاس، معلنًا هدف التعادل للميلان.

وفي الدقيقة 45 جاء الهدف الثاني للريال عن طريق غاريث بيل، بعد عرضية رائعة من تنفيذ الركنية عن طريق أسينسيو لداخل المنطقة تسقط أمام بيل ليسددها بقوة فى المرمي تسكن الشباك بنجاح.

تشكيلة ريال مدريد وميلان اليوم

ونتعرف معكم علي التشكيل المتوقع لفريقي ريال مدريد وميلان من المنتظر اليوم أن يتم تكريم ثنائي ريال مدريد الفرنسى رافائيل فاران والكرواتى لوكا مودريتش، بعدما حقق الأول لقب كأس العالم 2018 فى روسيا ووصول الثانى مع منتخب بلاده للمباراة النهائية فى المونديال.

ريال مدريد

من المتوقع أن يبدأ ريال مدريد مباراة ميلان بالتشكيل التالى:

المرمىكيلور نافاس
الدفاعكارفخال – ناتشو – راموس – مارسيلو
الوسطكروس – سيبايوس – إيسكو
الهجومبنزيما – بيل – أسينسيو

من المتوقع أن يبدأ فريق ميلان مباراة ريال مدريد بالتشكيل التالى:

المرمىدوناروما
الدفاعكالابريا – موساكيو – رومانيولى – رودريجيز
الوسطكيسي – بيليا – بونافينتورا
الهجومسوسو – هيجواين – كالهانجولو

 

التعليقات