شوت في الجول

bein sport: مشاهدة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ مباشر أون لاين اليوم

البث المباشر لمباراة الريال والبايرن

يستقبل نادي بايرن ميونخ الألماني نظيره نادي ريال مدريد الأسباني، في موقعة فريدة ومنتظره، خصوصا مع الشحن الدائم من قبل الطرفين، بعد اللقاءات الأخيرة بينهم في ضمن نفس البطولة العام الماضي، ونحن في جول العرب يسعدنا أن نستعد لهذه المواجهة بكافة روابط البث المباشر لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ أون لاين بدون تقطيع يوم الأربعاء 25 أبريل 2018.

تشكيلة ريال مدريد أمام بايرن ميونخ في هذا اللقاء سربتها أحد الصحف المقربة من الفريق، وقالت أنها الخطة التي يأمل بها أن ينجح في صد خطورة الفريق البافاري الهجومية، ومن ناحية آخري يسعي بأن يهاجم بها في الهجمات المرتدة السريعة.

التشكيلة تشمل كلا من كيلور نافاس في حراسة المرمي والذي ظهرت بوادر توتر في أداءه في الفترة الأخيرة، وفي الخط الدفاع يتواجد كلا من مارسيلو وراموس وفاران وكارفخال، وفي خط الوسط كلا من كروس وكاسيميرو ومودريتش، بينما سيكون إيسكو لاعب حر، وفي الهجوم يتواجد كلا من فاسكيز ورونالدو.

المعدل التهديفي لفريق بايرن ميونخ، يجعل أيام المدير الفني زين الدين زيدان مرعبة للغاية، خصوصا بعد أداء الفريق المحلي الذي لا يكون مؤشراً علي الإطلاق علي أداءه في البطولة الأوروبية، خصوصا أن الفريق يتحول، وأكدت الصحافة أن مدرب الملكي يحذر من قوة خط هجوم البافاري لأنهم سجلوا 23 هدف في آخر ست مباريات، وسجل البايرن بشكل عام خلال هذا الموسم 133 هدف في 46 لقاء.

يأمل الفريق المديريدي ألا يأثر الضغط الذي حدث بعد لقاء يوفنتوس في الفترة الأخيرة، وإحتساب ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة، علي أن يكون هناك تحيز ضد الفريق الأبيض، خصوصا أمام بايرن ميونخ، والضغط الذي يمارسه الفريق الألماني علي التحكيم، ولم يشهد في الفترة الأخيرة أي موقف من النادي الألماني تجاه التحكيم، وسيتم الإعلان عن حكم مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ الذهاب يوم الإثنين.

مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ مباشر 2018

هاينكس يحترم الريال ورونالدو

أكد هاينكس مدرب البايرن، أن لقاء الريال، سيكون صعب للغاية، وأن مشوار البرتغالي كريستيانو رونالدو فريد من نوعه، وأن الفريق الفائز هو الفريق الأكثر تجانسا اليوم، وأنهم لديهم أيضا ليفاندوفسكي لاعب سجل 39 في الموسم، وذلك بعد رد علي صحفي قال له كيف ستوقف رونالدو ؟، وأشار إلي أن جميع الفرق في نصف النهائي كبيرة، وأن روما وليفربول قد أخرجوا فرق قوية للغاية، وأنه يحترم جميع الفرق واللاعبين.

يعيش النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أوقات رائعة في بطولة دوري الأبطال، حيث سجل 15 هدف في عشر لقاءات فقط، بينما صنع هدفين، حيث يسجل اللاعب كل 60 دقيقة فقط، وسدد 65 منهم 33 علي المرمي، بينما علي الجانب الآخر، ليفاندوفسكي لعب 9 لقاءات في دوري الأبطال سجل في خمس مناسبات وصنع هدفين، أي أنه يسجل كل 115 دقيقة، وسدد 36 منهم 15 علي المرمي.

إستدعي المدير الفني الفرنسي، لنادي ريال مدريد، كافة لاعبيه، من أجل لقاء بايرن ميونخ في ألمانيا، واللاعبين هم كلا من كيلور نافاس وكاسيا ولوكا في الحراسة، وفي الدفاع كلا من كارفخال وفاييخو وسيرجيو راموس وفاران وناتشو ومارسيلو وثيو وأشرف حكيمي، وكروس ومودريتش وكاسيميرو ولورينتي وأسينسيو وإيسكو وكوفاسيتش وسيبايوس في الوسط، وفي الهجوم كلا من رونالدو وبنزيما وبيل وفاسكيز ومايورال.

الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق