كرة أوروبية

ملخص .. نتيجة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم لقاء العودة 1 / 5 / 2018 الريال يصل إلي نهائي دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد 2 × 2 بايرن ميونخ

نقدم لكم علي جول العرب ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم الموافق 1 / 5 / 2018 ، المباراة التي تم نقلها بث مباشر عبر قناة بي أن سبورت أتش دي ، وصعد الريال الي النهائي كالعادة علي حساب بايرن ميونخ ، وننتظر الفريق الذي سيواجه ريال مدريد ، والتي سيتكون غدا بين ليفربول وروما في عودة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

بعد أن فار فريق ريال مدريد في المباراة الأولي بهدفين مقابل هدف ، اليوم يستضيف منافسة في ديارة وسط جماهيره في أسبانيا بملعب سانتياغو برنابيو وستكون المباراة سهلة بعد التوقعات التي تؤكد أن اللقاء سهل لفريق الريال وجود أصابات لفريق بايرن ميونخ ، فلن يحتاج الكثير ريال مدريد للصعود للنهائي.

أما فريق بايرن يحتاج للفوز بهدفين دون رد أو الفوز بثلاث أهداف مقابل هدف للصعود الي مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا ، ولهذا ستشهد المباراة القوة المعتادة بين الفريقين ، وهي من أهم المباريات في البطولة بعد خروج برشلونه من ربع نهائي.

وغدا يلتقي في نفس البطولة فريق ليفربول وروما ، بعد فوز ليفربول بخماسية مقابل هدفين في مباراة الذهاب.

ملخص مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ النارية ، التي سنتعرف منها علي الفريق الصاعد لنهائي دوري أبطال أوروبا ، بدأ الشوط الثاني ، بين فريقي ريال مدريد وبايرن ميونخ المقامة الان بث مباشر ، بالتعادل وننتظر بداية الشوط الثاني ، ويحاول البايرن أنهاء المباراة فهو الأقوي في ديار الريال ، بعد ضياع مباراة الذهاب والهزيمة بهدفين مقابل هدف.

أحرز جوشوا كيميش، لاعب فريق بايرن ميونخ الألمانى، الهدف الأول فى شباك مضيفه ريال مدريد الإسبانى، بالدقيقة 3 من زمن المواجهة النارية المقامة بينهما حاليا على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائى لمسابقة دورى أبطال أوروبا.

أحرز كريم بنزيما، لاعب فريق ريال مدريد الإسبانى، الهدف الأول فى شباك ضيفه بايرن ميونخ الألمانى، بالدقيقة 11 من زمن المواجهة النارية المقامة بينهما حاليا على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائى لمسابقة دورى أبطال أوروبا، لتصبح النتيجة التعادل 1/1.

حسم فريق ريال مدريد الإسبانى تأهله لنهائى دورى أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالى بعدما تعادل مع ضيفه بايرن ميونخ الألمانى، بنتيجة 2/2، فى المواجهة المثيرة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائى للمسابقة.

الوسوم

مريم سعيد

صاحبة فكرة (جول العرب) ، أعمل في مجال الأعلام منذ سنة 2003 ، وكنت في عمر السابعة عشر عاماً ، وأهتم بالرياضة عموماً ورياضة كورة القدم بشكل خاصيمكنك التواصل معي دائما علي الأميل الخاص بي [email protected] ، لاي مشاكل تتعلق بالموقع

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق