التخطي إلى المحتوى

كتب- سعيد علي :

يلتقي فريقي ريال مدريد والعين ضمن بطولة كأس العالم للأندية 2019، النهائي ، من المنتظر أن تشهد مباراة اليوم حضور العديد من الشخصيات الرياضية أبرزهم جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، والشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وفلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني.

تنطلق المواجهة بين فريقي ريال مدريد والعين في تمام الساعة 19:30 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 18:30 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد والعين مباشر في لقاء اليوم السبت 22 / ديسمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة ريال مدريد والعين مباشر

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي ريال مدريد والعين مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

فوز الريال برباعية مقابل هدف والآن يتوج بطلا لكأس العالم للأندية للمرة الرابعة.

سجل اليابانى شيوتانى هدف العين الإماراتى الأول فى شباك فريق ريال مدريد.

عزز القائد سيرجيو راموس من تقدم ريال مدريد بالهدف الثالث فى شباك فريق العين الإماراتى.

سجل الهدف الثاني لصالح فريق الريال ، الاعب ماركوس يورينتي من تسديده قوية من خارج 18 لتسكن الشباك.

انتهي الشوط الاول بتقدم مليكي ، هدف دون رد ، ولكن المباراة يتبقي بها 45 دقيقة ، سيحاول فريق العين أن يحرز هدف في بداية الشوط الثاني، يلعب ضمن صفوف فريق العين النجم المصرى حسين الشحات متقدما بهدف نظيف، خلال المواجهة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية 2018.

وقف الحظ عائقا أمام تسجيل النجم المصرى حسين الشحات لتسجيل هدفا خرافيا فى شباك فريق ريال مدريد، خلال اللقا الذى يجمع الفريقين حاليا على ملعب “مدينة زايد”، فى المباراة النهائية لكأس العالم للأندية 2018.

سجل النجم الكرواتى لوكا مودريتش هدف ريال مدريد الأول فى شباك فريق العين الإماراتى خلال المباراة التى تجمع الفريقين حاليا على ملعب “مدينة زايد”، فى المباراة النهائية بكأس العالم للأندية.

الهدف الأول لفريق ريال مدريد مبكراً ليحاول أن يتخطى اللقاء قبل أ،تهاء الشوط الأول ، حتي الان نقترب من نصف ساعة من اللقاء ، والنتيجة تقدم الفريق الملكي.

مر من عمر اللقاء 10 دقائق وحتي الان التعادل السلبي ، ومحاولات من فريق الريال لتسجيل أول أهدافه ولكن فريق العين الإماراتي حتي الان يدافع بقوي.
بداية قوية للفريق العين الاماراتي..

يسعى فريق ريال مدريد بطل أوروبا الى تحقيق الفوز وحصد اللقب الثالث على التوالي والرابع في تاريخ , في حين يتطلع فريق العين الى إستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق المفاجأة وحصد اللقب لأول مرة في تاريخ .

نهائي كأس العالم المرتقب ، الذى يجمع بين العين الإماراتي صاحب الأرض والجمهور أمام العملاق ريال مدريد بطل أوروبا، على مدينة زايد الرياضية فى نهائي مونديال الأندية ، والتي ستنطلق بعد قليل .

نتعرف علي تشكيلة العين الرسمية كالأتي ::

خالد عيسي

شيوتاني – محمد أحمد – حامد – فايز

الشحات – يسلم

كايو – اسماعيل أحمد – عبد الرحمن

بيرغ

ستشهد مباراة اليوم حضور الكثير من الشخصيات الرياضية في الملعب ، وسيكون من أهم هذه الشخصيات جيانى إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، والشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوى لكرة القدم، وفلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، وزين الدين زيدان المدير الفني السابق لنادى ريال مدريد.

تنتظر الجماهير حول العالم أهم مباريات اليوم في نهائي قوي وناري ، بين الملكي الاسباني ، والعين الاماراتي الذي وصل الي المباراة النهائية بعد تخطية بطل أفريقيا و ريفر بليت الارجنتيني .

التعليقات