التخطي إلى المحتوى

كتب- سعيد الدرس :

سقط نادي ريال مدريد بفخ إشبيلية، القاسي، وذلك ليخسر أول لقاء له في البطولة بثلاثية نظيفة، وذلك في لقاء للنسيان، خصوصا أن الفريق كأنه لم يحضر الليلة، ولم يتسغل فرصة سقوط برشلونة في المواجهة السابقة ضد ليغانيس في فرصة لا تعوض لإعتلاء الصدارة

يلتقي فريقي ريال مدريد واشبيلية ضمن بطولة الدوري الإسباني 2019، في الجولة السادسة، عبر قناة بى أن سبورت 3 HD ، يسعى نادي ريال مدريد للبناء على آخر نتيجتين أوروبية و محلية لاستكمال سلسلة انتصاراته حين يحل ضيفًا على إشبيلية مساء اليوم الأربعاء ، على ملعب “رامون سانشيز بيثخوان”، في مباراة بالجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني..

تنطلق المواجهة بين فريقي ريال مدريد واشبيلية في تمام الساعة الحادي عشر بتوقيت مكة المكرمة، والساعة العاشرة بتوقيت القاهرة.

ملخص مباراة ريال مدريد واشبيلية

اشبيلية 3 × 0 ريال مدريد

خمس دقائق وقب بدل من الضائع.

الدقيقة الثمانين وسط تقدم لنادي إشبيلية بثلاثية نظيفة علي حساب نادي ريال مدريد، وسط إستياء كبير من جماهير النادي الملكي التي حضرت إلي ملعب اللقاء.

فرصة خطيرة لريال مدريد ضد نادي إشبيلية، وذلك عن طريق اللاعب جاريث بيل الذي حاول خطف الكرة، ولكن التسديدة كانت ضعيفة وخارج الملعب.

إصابة الظهير الأيسر لريال مدريد اللاعب مارسيلو، وذلك في كرة غريبة للغاية، أبعد اللاعب عنه كي يتعالج، ولم يخرج من الملعب رغم الإصابة وتحامل واضح.

الدقيقة السبعين ومحاولات من جانب نادي إشبيلية من أجل إحراز الهدف الرابع، وأيضا محاولات من جانب الملكي من أجل تسجيل أولي الأهداف ولكن وسط فشل كافة اللاعبين حتى الآن.

خروج اللاعب وسام بن يندر اللاعب الذي نجح في الشوط الأول بتقدم مستوي هائل للغاية وسجل هدف جميل للغاية في مرمي كورتوا.

بداية الشوط الثاني من لقاء ريال مدريد ونظيره نادي إشبيلية في مواجهة مثيرة للغاية..

توقف اللقاء حتي بداية الشوط الثاني..

يحرز الهدف الثالث لفريق اشبيلية اللاعب وسام بن يدر في الدقيقة 39 من زمن المباراة ولم يسجل الملكي حتي الآن أي خطورة علي المنافس.

أحرز اللاعب أندريه سيلفا، لاعب فريق إشبيلية ، الهدف الثانى فى شباك ريال مدريد ، بالدقيقة 21 من زمن المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإسباني “الليجا”، لتصبح النتيجة تأخر الملكى 0/2.

الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء وضربة حرة لفريق إشبيلية لإعاقة لاعب من لاعبيه.

الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء وهجمة عنترية للفريق الملكي يقودها اللاعبان جاريث بيل وكريم بنزيما لكن الكرة تنتهي خارج الملعب.

الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء والكرة بحوزة فريق إشبيلية وومحاولات منهم لفرض السيطرة مع بداية اللقاء لخطف الفريق الملكي بهدف مبكر.

بدء المباراة وفرصة كبيرة لفريق إشبيلية في الدقيقة الأولى من عمر اللقاء تنتهي بركنية للفريق الأندلسي.

ننتظر مباراة مهمه لفريق ريال مدريد والذي يحاول أن يلعب كرة جماعية بعد رحيل النجم العالمي رونالدو الي نادي يوفنتوس.

بعد أن فشل الفريق الملكي في تحقيق نتائج مرضية فى المباريات الأخيرة لمعقل الفريق الأندلسي في الدوري الإسباني ، تلقى ريال مديد خمس هزائم مقابل انتصار وحيد.

وجائت تشكيلة ريال مدريد الرسمية كالأتي :

كورتوا

مارسيلو – راموس – فاران – ناتشو

كاسيميرو – كروس – مودريتش

اسينسيو – بنزيما – بيل

أعلن مدرب ريال مدريد جولين لوبيتيجي عن تشكيلة الفريق التى ستواجه إشبيلية , في إطار مباريات الجولة السادسة من منافسات الدوري الإسباني ” الليجا ” , في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ” رامون سانشيز بيزخوان ” .

التعليقات