التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي ريال مدريد وإسبانيول ضمن الجولة الخامسة من الدوري الأسباني الدرجة الأولي 2019، النادي الملكي يتواجد في المركز الثاني بعد أن أضاع فوزاً في اللقاء الماضي فهل ينجح في تخطي فريق إسبانيول والذي يعتبر من الفرق المنظمة هذا الموسم وتقدم مستوي جيد، ونتائج جيدة، خصوصا أن الفريق يتواجد في المركز الرابع هذا العام، أي أن فوزه علي الريال اليوم يعني أنه سيتواجد بنفس الرصيد في المركز الثاني، فهل ينجح المدير الفني لوبتيغي في تجنب آي مفاجآت، وجول العرب ينقل لكم البث المباشر لمباراة ريال مدريد وإسبانيول اليوم، والتي من المتوقع أن تكون قوية.

تنطلق المواجهة بين فريقي ريال مدريد وإسبانيول في تمام الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة، والساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد وإسبانيول مباشر في لقاء اليوم السبت 22 / سبتمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأحداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

ملخص مباراة ريال مدريد وإسبانيول

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي ريال مدريد وإسبانيول مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

ريال مدريد 1 × 0 إسبانيول

ضغط رهيب من لاعبي اسبانيول على منطقة دفاع الريال ومحاولة لفرض الحصار عليهم لتعديل النتيجة.

مازال الضغط مستمراً من جانب لاعبي الريال على منطقة دفاع اسبانيول بحثاً عن الهدف الثاني.

مازال الضغط مستمراً من جانب لاعبي الريال على منطقة دفاع اسبانيول بحثاً عن الهدف الثاني.

هجمة مرتدة سريعة عن طريق باتستاو ولكن لم تكتمل.

هجمة مرتدة سريعة عن طريق باتستاو ولكن لم تكتمل.

انطلاق أحداث الشوط الثاني.

انتهاء الشوط الأول بتقدم ريال مدريد على اسبانيول بهدف أسينسيو.

انتهاء الشوط الأول

دقائق قليلة تفصلنا عن نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول.

سجل ريال مدريد الهدف الاول في الدقيقة 38 من زمن القاء.

مراوغة بيريز لاعب اسبانيول لراموس ثم سدد كرة قوية جداً ولكن تصدى لها كورتوا المتألق.

ضغط متبادل وهجمات مرتدة من الطرفين والكرة بحوذة اسبانيول الآن في منطقة وسط ملعب الريال.

الريال بعد مرور نصف ساعة من زمن المباراة يعاني ، من الوصول الي شباك اسبانيول .

بدأت المباراة الأقوي اليوم لفريق ريال مدريد ، والذي سيحاول الخروج اليوم من المباراة بثلاث نقاط..

بدأ اللقاء الان تابع معا الشوط الأول..

ربع ساعة ويبدأ الشوط الأول من اللقاء وسنتابع معكم البث الحي عبر موقعكم جول العرب ، تابع.

تنتظر جميع عشاق الكرة في العالم النادي الملكي المفضل علي مستوي العالم ، أهم مبارياته اليوم في الدوري الأسباني ، ويلعب ريال مدريد كرة أكثر جماعية وأفضل من مواسمه السابق.

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني في جدول الترتيب العام برصيد 10 نقاط بفارق نقطتين عن المتصدر فريق برشلونة , في حين يحتل فريق إسبانيول المركز الربع في سلم الترتيب العام برصيد 7 نقاط بنفس رصيد سيلتا فيجو ثالثاً .

ويسعى فريق ريال مدريد في هذا اللقاء الى إستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة الثلاث ومواصلة الضغط على برشلونة , في حين يتطلع فريق إسبانيول في هذا اللقاء لتحقيق نتيجة إيجابية ومرضية .

يستضيف ملعب السانتياجو برنابيو لقاء ريال مدريد مع إسبانيول في الليجا الإسبانية وستكون مباراة قوية نظرا للصراع المشتعل بين الملكي والباريا على صدارة جدول الترتيب ، حيث يحتل المرينجي بقيادة جولين لوبيتيجي المركز الثاني في جدول الارتيب برصيد 10 نقاط بينما إسبانيول في المركز الرابع برصيد 7 نقاط.

وكان فريق ريال مدريد قد تعادل مع أتلتيك بلباو بهدف لمثله في الجولة الماضية بينما إسبانيول قد فاز على ليفانتي بهدف نظيف ، و ستنقل مباراة ريال مدريد مع أتلتيك بلباو في الأسبوع الخامس من الدوري الاسباني عبر البث المباشر والحي على قناة “beIN sport HD 3” الرياضية المشفرة.

تشكيلة ريال مدريد وإسبانيول اليوم

شهدت القائمة المكونة من 20 لاعبًا، انضمام البرازيلى فينيسيوس جونيور للمرة الأولى منذ انضمامه لصفوف الفريق، بجانب فيدريكو فالفيردي والظهير الشاب ألفارو أودريوزولا، بينما شهدت غياب كل من توني كروس وداني كارفخال، خيسوس فاييخو وسيرجيو ريجليون.

أعلن جولين لوبيتيجى المدير الفنى لفريق ريال مدريد تشكيل الفريق الملكى للقاء ضيفه إسبانيول، الذى سينطلق فى التاسعة إلا الربع من مساء اليوم السبت على ملعب “سان ماميس” بالجولة الخامسة من الدورى الأسبانى “الليجا”.

جاءت التشكيلة الأساسية على النحو التالي:

المرمىتيبو كورتوا.
الدفاعأودريزولا – راموس – فاران – ناتشو.
الوسطسيبايوس – مودريتش – كاسيميرو – إيسكو.
الهجومأسينسو – بنزيما.

ويحتل الريال المركز الثانى فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 10 نقاط بينما إسبانيول فى المركز الخامس برصيد 7 نقاط.

التعليقات