التخطي إلى المحتوى

كتب- سعيد علي :

يلتقي فريقي ريال مدريد وسيسكا موسكو ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا 2019، في الجولة الثانية ، يواجه ريال مدريد نظيره سيسكا موسكو، مساء غدٍ الثلاثاء، على ملعب فيب أرينا، في إطار الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا..

تنطلق المواجهة بين فريقي ريال مدريد وسيسكا موسكو في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة التاسعة بتوقيت القاهرة..

ويعيش المينغي فترةً صعبة في الآونة الأخيرة، فآخر انتصار له في الدوري الإسباني كان في منذ 3 جولاتٍ على إسبانيول، أما الجولتين التاليتين فقد خسر في الأولى من إشبيلية بثلاثيةٍ نظيفة، وتعادل في الجولة الأخيرة مع أتلتيكو مدريد سلبيًا، ورغم تعثرات برشلونة في الأسابيع الأخيرة أيضًا.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيسكا موسكو مباشر في لقاء اليوم الثلاثاء 30 / سبتمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الثلاثاءاث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

ملخص مباراة ريال مدريد وسيسكا موسكو

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي ريال مدريد وسيسكا موسكو مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

انتهت مباراة الريال أمام سيسكا الروسي بهزيمة الملكي بهدف دون رد ، يعاني النادي الملكي في الفترة الأخيرة وتعد هذه الهزيمة الثانية علي التوالي..

الملكي يعاني في الشوط الثاني ، وحتي الان في محاولة تسجيل هدف التعادل ، مع انتهاء الوقت الأصلي وفي الوقت بدا الضائع الذي احتسبه حكم المباراة 7 دقائق..

انتهى الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وسسكا موسكو الروسي بتأخر نادي العاصمة الإسبانية بهدف نظيف أحرز في الدقيقة الثاني من بداية المباراة التي تجمعهما الآن ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة السابعة بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

يحاول الملكي احراز الهدف الأول قبل الخروج من الشوط الأول…

فاجأ فريق سيسكا موسكو، بتسجيله للهدف الأول في الدقيقة الثانية من زمن اللقاء، بعدما اخطأ كروس في تمرير الكرة لفاران، ليقتنصها نيكولا فلاسيتش ويسدد الكرة على يسار كيلور نافاس.

وفي الدقيقة 28 سدد كاسيميرو تسديدة أرضية قوية من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالقائم الأيسر للحارس أكنفيف.

وتلقى كريم بنزيما كرة عرضية من ركلة ركنية نفذها كروس وسدد تسديدة قوية في الدقيقة 37 ولكن الكرة اعنلت القائم الأيسر لمرمى سيسكا موسكو.

أحرز نيكولا فلاسيتش، لاعب فريق سيسكا موسكو الروسى، الهدف الأول فى شباك مضيفه ريال مدريد الإسبانى بعد تمريرة خاطئة من تونى كروس، بالدقيقة الثانية من زمن المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب “لوجنيكى” بالعاصمة الروسية “موسكو”، فى التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة السابعة لدورى أبطال أوروبا.

يعاني النادي الملكي من لعنة الإصابات والإرهاق حيث يذهب إلى موسكو من دون نجومه جاريث بيل وسيرجيو راموس ومارسيلو وهم الأعمدة الرئيسية في الفريق خصوصا بعد رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لريال مدريد إلى نادي يوفنتوس.

أعلن جولين لوبيتيجى، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة مضيفه سيسكا موسكو، المقرر إقامتها على ملعب “لوجنيكى” بالعاصمة الروسية “موسكو”، فى التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة السابعة لدورى أبطال أوروبا.

حراسة المرمى : كيلور نافاس.

الدفاع : كارفخال – ناتشو – فاران – ريجيلون.

الوسط : سيبايوس – كاسيميرو – كروس – أسينسيو.

الهجوم : فاسكيز – بنزيما.

يعتقد فريدريك كانوتيه النجم السابق لفريق إشبيلية وتوتنهام هوتسبر أن ريال مدريد قادر على التتويج بدوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة على التوالي حتى بعد رحيل كريستيانو رونالدو عن صفوفه.

وتبدو مهمة ريال مدريد فى تحقيق الفوز الثانى على التوالى بدور المجموعات “سهلة نظريًا” لبطل النسخ الثلاث الأخيرة من مسابقة دورى أبطال أوروبا، إلا أن المفاجآت تبقى واردة فى عالم كرة القدم.

وكان ريال مدريد تغلب فى الجولة الأولى على روما الإيطالى بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما بملعب “سانتياجو برنابيو”، بالعاصمة الإسبانية “مدريد”، وسجل إيسكو هدف التقدم للفريق الملكى فى الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول بتسديدة رائعة من ركلة حرة مباشرة، ثم أضاف النجم الويلزى جاريث بيل الثانى فى الدقيقة 58 من زمن المباراة، قبل أن يختتم ماريانو دياز الثلاثية بهدف صاروخى فى الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

كان ريال مدريد تغلب في الجولة الأولى على روما الإيطالي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما بملعب “سانتياغو برنابيو”، بالعاصمة الإسبانية “مدريد”، وسجل إيسكو هدف التقدم للفريق الملكي في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، بتسديدة رائعة من ركلة حرة مباشرة، ثم أضاف النجم الويلزي غاريث بيل الثاني في الدقيقة 58 من زمن المباراة، قبل أن يختتم ماريانو دياز الثلاثية بهدف صاروخي في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

تشكيلة ريال مدريد الرسمية اليوم ضد نادي سسكا موسكو الروسي، هي كلا من نافاس في حراسة المرمي، وذلك بغيات الحارس كورتوا، ويتواجد في خط الدفاع كلا من ريغيون وناتشو وفاران وكارفخال بغيابات مؤثرة وكبيرة عن الملكي، وأيضا في خط الوسط يتواجد كلا من كروس وكاسيميرو وسيبايوس في غياب مودريتش، بينما يتواجد في الهجوم كلا من أسينسيو وبنزيما وفاسكيز في غياب كلا من بيل وإيسكو.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وسسكا موسكو بث مباشر اليوم 2-10-2018 في دوري أبطال أوروبا بدون تقطيع، بث مباشر وحي مشاهدة مباراة ريال مدريد وسسكا موسكو – قناة beIN SPORTS HD 1، نقل مباشر ريال مدريد وسسكا موسكو مباراة رسمية في دوري أبطال أوروبا 2-10-2018 البث المباشر يوتيوب, مشاهدة مباراة ريال مدريد وسسكا موسكو اليوم بث مباشر | كول كورة يلا شوت ، مباراة ريال مدريد وسسكا موسكو بث مباشر يوتيوب، رابط بث حي الآن لايف مشاهدة مباراة ريال مدريد وسسكا موسكو في الدور النصف النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا بث مباشر اليوم الثلاثاء 2-10-2018.

جول العرب تقدم مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيسكا موسكو بث مباشر اون لاين ماتش ريال مدريد امام سيسكا موسكو يوتيوب ريال مدريد وسيسكا موسكو اليوم الثلاثاء 02/10/2018 دوري أبطال أوروبا كورة أون لاين ريال مدريد اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر ضمن مباريات اليوم في دوري بلس ، يلا شوت بث مباشر موعد مباراة ريال مدريد وسيسكا موسكو كورة ستار لايف بدون تقطيع.

التعليقات