التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم في الدوري الأسباني الممتاز 2019، اليوم السبت 29 سبتمبر 2018؛ فى مباراة من المتوقع ان تكون قوية ومثيرة خصوصا لكلا الفريقين، ديربي مدريد من جديد فهل ينتصر الأتلتيكو كما فعل في كأس السوبر الأوروبي عندما وضع فريق لوبتيغي في ورطة في بداية مسيرته مع الملكي، أم سيكون لنادي الريال فرصة من أجل الإنتصار خصوصا أنه يأمل في مصالحة جماهيره بعد هزيمته الماضية ضد نادي إشبيلية بثلاثية نظيفة في نتيجة مفاجئة للغاية.

مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم نقدمها الى جماهير وعشاق الرياضة على موقع جول العرب؛ مبارة مهمه جداً بين الفريقين ستكون ضمن مباريات الدوري الأسباني الممتاز 2019, حيث يلتقى الفريقين اليوم السبت الموافق 29 / 9 / 2018، ونحن نقدم لكم جميع تفاصيل هذه المباراة أي توقيتها ونتيجة المباراة وأهداف المباراة على موقع جول العرب مع متابعة خاصة لهذا اللقاء وملخص كامل له.

ننقل لكل عشاق الكرة العربية والعالمية توقيت مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم 29/9/2018، والقنوات الناقلة على بحيث يتيح لكم مشاهدي هذا الموضوع إمكانية التعرف علي كل مستجدات والتغطية لكل المباريات.

التوقيتالساعة 20:45 بتوقيت القاهرة ، الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلةبي إن سبورت 3

كما سنوافيكم أيضا بأهم الأخبار عن طرفي اللقاء، وآخر استعدادات وتحضيرات فريقي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد لهذه المباراة الهامة والمرتقبة ضمن الدوري الأسباني الممتاز اليوم، واليوم آخر اخبار فريقي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد وكل جديد يتعلق بشأن المباراة، بما في ذلك التشكيلة التي إختارها كل مدرب للفريقين، وأيضا مناقشة لأهم الإستبعادات التي حدثت في القائمة.

مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

تشكيلة ريال مدريد اليوم هي كورتوا – ناتشو – فاران – راموس – كارفاخال – كاسيميرو – مودريتش – كروس – بيل – بنزيما – أسينسيو”، بينما يتواجد علي دكة الاحتياط: “نافاس – ماريانو – فاسكيز – يورينتي – سيبايوس – ريجيلون – فينيسيوس.

إعلان تشكيلة ديربي مدريد اليوم الرسمية، حيث أعلن جولين لوبيتيجي، المدير الفني لريال مدريد، تشكيل فريقه أمام ضيفه، أتلتيكو مدريد، في مباراة الديربي العاصمي، التي ستجمعهما الليلة، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات الجولة السابعة من الليجا.

متابعة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد ديربي مدريد، ستكون فرصة سانحة لكافة متابعي جول العرب، في أحد مباريات الدوري الأسباني الدرجة الأولي الممتاز 2019، في لقاء مثير للغاية بين الفريقين فهل ينجح الريال في الفوز علي حساب نادي الاتلتيكو من أجل حصد ثلاث نقاط هامة للغاية، أم سيكون لنادي أتلتيكو مدريد إنتصار جديد من أجل الإقتراب من المراكز المتقدمة، اليوم السبت 29 سبتمبر 2018، وذلك بحضور كافة النجوم.

التعليقات