التخطي إلى المحتوى

كتب- سعيد الدرس :

إنتهي لقاء ديربي مدريد بالتعادل السلبي، وذلك بعد أن فشل كلا الفريقين في تسجيل أي هدف بلقاء نجح فيه دفاع نادي الأتلتيكو في الخروج نظيفاً، وكان الأتلتيكو هو الأخطر في الشوط الأول واضاع لاعبيه إنفرادين، وأضاع أيضا لاعبي الريال في الشوط الثاني عدة فرص للتهديف.

يلتقي فريقي ريال مدريد واتلتيكو مدريد ضمن بطولة الدوري الاسباني 2019، في الأسبوع السابع ، على ملعب سانتياجو برنابيو، ديار ريال مدريد، فى تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 3 ، ويحتل ريال مدريد المركز الثانى برصيد 13 نقطة، فيما يأتى أتلتيكو ثالثًا برصيد 11 نقطة..

تنطلق المواجهة بين فريقي ريال مدريد واتلتيكو مدريد في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة، والساعة التاسعة الا ربع بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، نتيجة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في لقاء اليوم السبت 29 / سبتمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأحداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد

آخر ربع ساعة من ديربي مدريد بين الريال والأتلتيكو، فهل ينجح أحد الفريقين في خطف هدف من اللقاء، أم سيكون هناك نهاية سلبية.

تسديدة قوية من اللاعب كاسيميرو، وذلك بعد كرة عالية للغاية فوق مرمي الحارس أوبلاك.

مشاركة اللاعب سيبايوس في خط وسط نادي ريال مدريد، وخروج اللاعب الويلزي جاريث بيل، وذلك في تغيير غريب من المدرب لوبتيغي، ولكن هل كان جاريث بيل مصاب وتسبب هذا في خروجه من المواجهة أم أنه تغيير تكتيكي.

بداية الشوط الثاني من ديربي مدريد القوي بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، فمن سينجح في التسجيل مبكراً في هذا الشوط، بعد نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي، أم سيكون هناك خطف لهدف من أحد الفريقين في نهاية الشوط، أم سينتهي اللقاء سلبياً، هذا ما سنعرفه في الأوقات التالية.

نهاية الشوط الأول من اللقاء بنتيجة سلبية بين الفريقين، وسط نجاح نادي الأتلتيكو في الخروج بما سعي إليه وهو النجاح في عدم دخول مرماه أي هدف، إلي جانب أنه نجح في الوصول إلي مرمي ريال مدريد في أكثر من فرصة خطيرة، خصوصا إنفرادين تمكن منهم الحارس كورتوا.

فرصة خطيرة من نادي ريال مدريد عن طريق اللاعب كريم بنزيما، ولكن نجاح المدافعين في إبعاد الكرة.

تسديدة قوية من اللاعب ساؤول، وذلك بعد عدة تمريرات، ومحاولات من جانب لاعبي أتلتيكو مدريد، وسدد اللاعب مرت بجانب القائم بقليل.

مرور عشرين دقيقة حتي الآن، وذلك وسط للسيطرة المتبادلة علي وسط الملعب من جانب الفريقين، ولكن هناك خطورة كبيرة من جانب أتلتيكو مدريد، وكانت أخطر فرص نادي ريال مدريد هي من اللاعب غاريث بيل، بعد ضربة حرة نفذت بشكل جيد، ولمسها بيل، ولكن مرت بجانب القائم الأيسر.

سيطرة في الوقت الحالي من نادي أتلتيكو مدريد والذي خرج من مناطقه بعد أن إمتص حماس لاعبي نادي الريال في الربع ساعه الأولي، وذك بعد أداء قوي للغاية وتوازن جيد للغاية في الدفاع والوسط، وتصدي كورتوا لكرة إنفراد من غريزمان بعد إصطدام الكرة برأسه.

مرور 15 دقيقة من الشوط الأول، وسط سيطرة كبيرة وفرص خطيرة من نادي أتلتيكو مدريد، وإنفراد من الفرنسي غريزمان، ولكن وسط تألق كبير من كورتوا الذي تصدي للكرة بشكل قوي للغاية.

إصابة قوية للاعب نادي ريال مدريد، سيرجيو راموس، واللاعب ساؤول، وذلك بعد إرتقاء قوي من اللاعب المدافع، علي حساب مدافعي لاعبي نادي الأتلتيكو، ولكنه تمكن من الوصول إلي الكرة، وسددها برأسه، ولكنه أيضا إصطدم برأس ساؤول.

توازن دفاعي جيد للغاية من نادي أتلتيكو مدريد الذي يحاول تمرير أولي الدقائق من اللقاءات، وخصوصا أول ربع ساعة من أجل إمتصاص حالة الإندفاع الهجومي لدي ريال مدريد، وأيضا حالة التشجيع الكبيرة من الجماهير.

مرور ثمان دقائق حتي الآن من ديربي مدريد الناري بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، وسط محاولات خطيرة من جانب الفريقين، وسيطرة كبيرة من جانب ريال مدريد الذي يأمل في تسجيل أولي الأهداف في مرمي الأتلتيكو.

تشكيلة أتلتيكو مدريد الرسمية اليوم ضد ريال مدريد في ديربي مدريد، هي كلا من أوبلاك في حراسة المرمي، وأمامه كلا من خوانفران وخيمينيز وغودين ولوكاس في خط الدفاع، ويتواجد في خط الوسط كلا من كوكي وساؤول وردريغو، أما في خط الهجوم يتواجد الثلاثي ليمار وغريزمان ودييغو كوستا.

تشكيلة ريال مدريد اليوم الرسمية ضد أتلتيكو مدريد هي كلا من كورتوا في حراسة المرمي، وأمامه كلا من كارفخال وفاران وراموس وناتشو في خط الدفاع، بينما يتواجد كلا من كروس وكاسيميرو ومودريتش في خط الوسط، ويتواجد في الهجوم كلا بيل وأسينسيو وكريم بنزيما، وهي تشكيلة قوية كان يفتقدها الريال في لقاء إشبيلية الماضي.

تشكيلة ديربي مدريد اليوم جاءت متوازنة من جانب الفريقين، ويحاول كلاهما البحث عن الثلاث نقاط من أجل الوصول إلي القمة، خصوصا أن فريق الأتلتيكو بات في المركز الثالث ويبحث المنافسة مبكراً ضد الفريق الكتالوني والمدريدي، خصوصا مع تعثرات الأخيرة لكلاهما.

سيبدأ بعد قليل الشوط الأول من لقاء نادي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في لقاء ديربي مدريد مباشر في مواجهة منتظرة للغاية من جمهور كرة القدم في العالم، من أجل الحصول علي متعة كروية خاصة بعد اليوم المميز في أحداث الكرة..

التعليقات