التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

نعرض لكم في موقع جول العرب، التصنيف المتوقع لقرعة دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا 2019، والتي سوف تقام الجمعة المقبلة في الأراضي المصرية، بحضور ممثلي الأندية المتأهلة، وسيتواجد فيها أندية عربية كبيرة، منها الأهلي وصيف البطولة لعامين متتاليين، وأيضا البطل العام الماضي الترجي الرياضي التونسي، والبطل العام الذي سبقه، نادي الوداد الرياضي المغربي.

الأندية التي تأهلت إلي دور المجموعات الـ 16 هي كلا من الأهلي والترجي ومازيمبي والوداد وصن داونز وأسيك وحوريا وسيمبا والإسماعيلي وأورلاندو وفيتا كلوب والأفريقي، وبلاتينيوم ولوبي ستارز وشباب قسنطينة وشبيبة الساورة.

سيكون هناك قرعة لدور المجموعات وسيتم تقسيم الفرق لأربع مجموعات كل مجموعة بها أربع فرق، كما الموسم الماضي، وسيتم عمل القرعة يوم الجمعة المقبلة في مقر الكاف بالقاهرة.

التصنيف الذي يقدمه لكم موقع جول العرب، هو تصنيف متوقع، ولكن به حقائق مؤكده، وهي التصنيف الأول والتصنيف الثاني، علي أساس السنوات الماضية، وما قدمته الفرق التي تم وضعها في التصنيف، أما التصنيف الثالث والرابع، يتم وضعه بنظام خاص من قبل الإتحاد الأفريقي لكرة القدم، الكاف بقواعد معينة، وتم توقعه من قبل الموقع جول العرب.

فرق التصنيف الأولالتصنيف الثانيالتصنيف الثالثالتصنيف الرابع
الأهلي المصريصن دوانز الجنوب أفريقيأسيك الإيفواريلوبي ستارز النيجيري
الوداد المغربيفيتا كلوب الكونغوليأورلاندو الجنوب إفريقيسيمبا التنزاني
مازيمبي الكونغوليحوريا الغينيبلاتينيوم الزيمبابويالإسماعيلي المصري
الترجي التونسيالأفريقي التونسيالنادي القسنطينى الجزائريشبيبة الساورة الجزائري

التعليقات