التخطي إلى المحتوى

كتب- ابو مكة :

بصفة حصرية ينشر لكم جول العرب اخر التطورات فى موضوع المدرب الجديد للاهلى ،فقد اقترب الأهلي من إعلان التعاقد مع الأرجنتيني رامون دياز ليكون مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى السابق والتى تمت إقالته مؤخرا .

وفى هذا الصدد فقد كشف أدهم الشرقاوي عضو الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي، أن المدرب الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني السابق لفريق اتحاد جدة السعودي،

وأشار عضو الاتحاد السعودي، أن الأهلي سيعلن رسميا عن التعاقد مع رامون دياز بعد نهاية مباراة الفريق أمام الجونة والمقرر لها يوم الاربعاء المقبل، ضمن الجولة المؤجلة من الاسبوع السابع من بطولة الدوري الممتاز.
واختتم أدهم الشرقاوي حديثه بتأكيده، أن المفاوضات بين مسؤولي النادي الأهلي ودياز انتهت بنجاح وتم الاتفاق على أن يكون نجله إمليانو دياز مساعدًا له بالإضافة إلى 4 مساعدين أخرين بالجهاز المعاون.
وعلم يوروسبورت عربية أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مقتنعا بالتعاقد مع دياز ، وأن الخلاف فى التعاقد كان على اصرار دياز على اصطحاب جهاز فنى وطبي وإداري بالكامل .. وهو مايرفضه الخطيب ، ولكن تم التفاوض على تقليل عدد الأفراد فى الجهاز ، ومن المقرر أن يعلن عن التعاقد مع عقب وصول الخطيب من المانيا مساء اليوم .
السرة الذاتية للمدرب رامون أنخيل دياز(بالإسبانية: Ramón Ángel Díaz) ، من مواليد 29 أغسطس 1959 في لا ريوخا في الأرجنتين، لاعب كرة قدم أرجنتيني سابق، ومدرب كرة قدم أرجنتيني حالي. لعب مع منتخب الأرجنتين لكرة القدم.

وفى مشواره الفنى فقد كان يدرب نادي الهلال السعودي وحقق معه الدوري السعودي وكأس الملك ووصل مع الفريق إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2017 قبل أن يتم إقالته في فبراير 2018 بعد المستويات غير المرضية للفريق في دوري أبطال آسيا 2018 وفي الدوري المحلي، وفي مايو 2018 تعاقد نادي الإتحاد السعودي مع المدرب دياز وتم إقالته بعد جولتين في الدوري وذلك بسبب المستوى السييء الذي ظهر به الفريق في أربع مباريات رسمية.

كذالك كما درب عدة فرق لكرة القدم في أمريكا الجنوبية، ودرب منتخب باراغواي لكرة القدم وحقق معه المركز الرابع في بطولة كوبا أمريكا 2015 التي إقيمت في تشيلي.

التعليقات