التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

فاز نادي الرجاء الرياضي المغربي بهدفين مقابل هدف علي حساب نادي إنيمبا النيجيري، بهدفين مقابل هدف، وسجل الأهداف كلا من اللاعب زكريا حدراف في الشوط الأول، والذي إنتهي بتقدم الفريق المغربي بهدف دون رد، ثم أضاف اللاعب أسياكا هدف في مرماه قبل النهاية بدقيقتين، وبعدها بدقيقة سجل اللاعب عبدالرحمن يشير هدف تقليص الفارق لإنيمبا، ليتأهل الفريق المغربي لملاقاة نادي فيتا كلوب في نهائي الكونفدرالية.

نجح نادي الرجاء البيضاوي الرياضي المغربي، في التقدم في الشوط الأول، وإنهاءه بهدف دون رد ليعزز من التأكيد علي التأهل إلي النهائي المرتقب ضد فيتا كلوب، فهل ينجح الفريق في إكمال الشوط الثاني بنفس القوة في الشوط الأول، أم سيكون لنادي إنيممبا النيجيري رآي آخر.

الرجاء فاز علي حساب نادي إنيمبا في اللقاء الأول في نيجيريا بهدف دون رد، ويكفيه اليوم التعادل بأي نتيجة، سواء سلبياً أو إيجابياً من أجل التأهل إلي النهائي لملاقاة نادي فيتا كلوب الكونغولي، والذي تأهل علي حساب نادي المصري البورسعيدي.

نجح نادي الرجاء البيضاوي المغربي بالفوز في لقاء الذهاب في نيجيريا، وقطع مسافة كبيرة من أجل التأهل اليوم، فهل ينجح بالفوز وتحقيق الإنتصار بشكل متكرر ويتأهل بشكل رسمي إلي نهائي كأس الإتحاد الأفريقي الكونفدرالية، في لقاء سيكون صعب، ولن يستسلم إنييمبا بسهولة.

تنطلق المواجهة بين فريقي الرجاء وإنيمبا في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 21:00 بتوقيت القاهرة.

التعليقات