التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

مباراة الشباب والرائد اليوم في الدوري السعودي للمحترفين 2019، اليوم الجمعة 28 سبتمبر 2018؛ فى مباراة من المتوقع ان تكون قوية ومثيرة خصوصا لنادي الشباب الذي يامل في حصد النقاط الثلاث من اللقاء الذي من المفترض أن يكون ناري، فهل ينجح الفريق الليوث في الفوز والإنتصار من أجل تعويض ما حدث في اللقاء الماضي، بعد التعادل المخيث للآمال أمام نادي الفتح.

مباراة الشباب والرائد اليوم نقدمها الى جماهير وعشاق الرياضة على موقع جول العرب؛ مبارة مهمه جداً بين الفريقين ستكون ضمن مباريات الدوري السعودي للمحترفين 2019, حيث يلتقى الفريقين اليوم الجمعة الموافق 28 / 9 / 2018، ونحن نقدم لكم جميع تفاصيل هذه المباراة أي توقيتها ونتيجة المباراة وأهداف المباراة على موقع جول العرب مع متابعة خاصة لهذا اللقاء وملخص كامل له.

ننقل لكل عشاق الكرة العربية والعالمية توقيت مباراة الشباب والرائد اليوم 28/9/2018، والقنوات الناقلة على بحيث يتيح لكم مشاهدي هذا الموضوع إمكانية التعرف علي كل مستجدات والتغطية لكل المباريات.

نتيجة مباراة الشباب والرائدالتعادل الإيجابي 1-1.
التوقيتالساعة 17:35 بتوقيت القاهرة ، الساعة 18:35 بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلةالسعودية الرياضية 1 – دوري بلس 1

كما سنوافيكم أيضا بأهم الأخبار عن طرفي اللقاء، وآخر استعدادات وتحضيرات فريقي الشباب والرائد لهذه المباراة الهامة والمرتقبة ضمن الدوري السعودي للمحترفين اليوم، واليوم آخر اخبار فريقي الشباب والرائد وكل جديد يتعلق بشأن المباراة، بما في ذلك التشكيلة التي إختارها كل مدرب للفريقين، وأيضا مناقشة لأهم الإستبعادات التي حدثت في القائمة.

مباراة الشباب والرائد

تقدم نادي الرائد السعودي بهدف دون رد عن طريق اللاعب إسماعيل بانقورا في الدقيقة التاسعة من زمن أحداث اللقاء أمام نادي الشباب، وذلك بعد التحصل علي ركلة جزاء، ثم نجح نادي الشباب بعد خمس دقائق فقط عن طريق اللاعب ناصر الشمراني بتسجيل هدف التعادل.

تشكيلة الرائد الرسمية اليوم أمام نادي الشباب هي كلا من عز الدين بن دوخة وعبدالله الشامخ وعبدالله الفهد ومحمد العمري ومحمد عطوة وسلطان فرحان ودانييل بانقورا وفرحان حساني ووسلطان السوادي وياسين الغناسي.

تشكيلة نادي #الشباب أمام الرائد: وفاروق بن مصطفى وصالح القميزي وجمال بلعمري ومحمد سالم وايلر سيلفا وانطونيو وعبدالله الخيبري وهتان باهبري وبوديسكو وارثر كايكي وناصر الشمراني..

التعليقات