التخطي إلى المحتوى

كتب- سعيد علي :

يلتقي فريقي بيراميدز والنجوم ضمن بطولة الدوري المصري 2019، في الأسبوع السادس عشر ، على ملعب استاد بتروسبورت ، ستكون مباراة بيراميدز و النجوم منقولة عبر قناة أون سبورت HD ، وايضا عبر قناة النيل للرياضة ، على التردد الفضائي الخاص بها بدون تشفير والأرضي.

نادي بيراميدز يتواجد في المركز الثالث برصيد 23 نقطة، خلف نادي مصر المقاصة صاحب المركز الثاني برصيد 26، ويأمل في إضافة إنتصار جديد لرصيده، بعدما نجح في الفوز في ست لقاءات وتعادل في خمس مباريات، وخسر في لقاء وحيد كان ضد الدراويش.

نادي النجوم صاحب الأرض والجمهور يتواجد في المركز الحادي عشر برصيد 16 نقطة، وذلك في موسم جيد يقدمه الفريق، ونجح في حصد عدد من النقاط من الفرق الكبيرة، وقد فاز في أربع لقاءات وتعادل أربعة وخسر في ست مباريات.

نادي الأهرام بيراميدز، يبحث عن الدخول في المركز الثاني بفارق الأهداف عندما يلتقي مع نادي النجوم، خصوصا أن المنافس ليس سهلاً كما يظن البعض، فقد سبق ونجح بالفوز علي حساب نادي الزمالك صاحب الصدارة، فهل يتمكن الفريق الوليد من الهروب من الوقوع في فخ النجوم.

ملخص مباراة بيراميدز والنجوم

نهاية الشوط الأول من لقاء بيراميدز ونادي النجوم ، بالتعادل السلبي بدون أهداف في شوط أول أقل من المتوسط، وذلك في لقاء يتفقد إلي الإثارة.

تشكيلة النجوم اليوم في لقاءه ضد بيراميدز، هي كلا من أحمد سعد في حراسة المرمي، وأمامه خط دفاعي مكون من أحمد جمال وأحمد ربيع ومحمود فتح الله وأحمد أيمن، وفي خط الوسط كلا من مصطفي جمال ومحمد حشيمو وإسلام محمود وإسلام الفار وعمرو السيسي، وفي الهجوم اللاعب صلاح أمين.

تشكيلة بيراميدز لمواجه النجوم اليوم، هي كلا من أحمد الشناوي في حراسة المرمي، وأمامه في خط الدفاع كلا من رجب بكار وعلي جبر وأحمد أيمن منصور ومحمد حمدي، وفي خط الوسط كلا من نبيل عماد ومحمد فتحي ومحمد مجدي أفشة، وفي خط الهجوم كلا من ناصر منسي وكينو ومحمد فاروق.

التعليقات