التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

نجح نادي بيراميدز بالفوز علي حساب نادي إنبي بهدف دون رد ليحرز أول ثلاث نقاط، عن طريق اللاعب محمد مجدي أفشة في نهاية اللقاء وتحديداً بالدقيقة الأخيرة، عن طريق اللاعب من ركلة حرة مباشرة، سددها اللاعب بشكل مميز في المرمي وسط إعتراضات كبيرة من جانب النادي البترولي.

ملخص مباراة بيراميدز وإنبي

أحرز اللاعب محمد مجدي أفشة هدف الفوز لنادي بيراميدز، وذلك بعد أن نجح في تسجيل الهدف من ركلة حرة مباشرة، وضع الكرة صعبة علي الحارس عمرو حسام ليحرز فريقة أول ثلاث نقاط في الدوري.

إنتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي وسط سلبية كبيرة من جانب نادي بيراميدز، الذي لم يقدم اي جديد في الشوط الأول للقاء، ولم ينجح في التعامل مع المباراة بشكل جيد، وكان نادي إنبي هو الأخطر من خلال فرص اللقاء.

تسديدة من محمد أشرف روقة لاعب نادي الزمالك السابق ونادي إنبي الحالي، وذلك وسط تحول السيطرة من نادي بيراميدز إلي نادي إنبي، ومحاولات من الأخير من أجل تسجيل الهدف الأول.

أخطر فرص اللقاء من نادي إنبي، وذلك بعد عرضية قوية، وصلت إلي اللاعب محمد بسيوني بعد مرورها من العديد من المهاجمين، والذي سدد الكرة بشكل قوي ولكن فوق المرمي.

محاولة خطيرة من نادي إنبي، من اللاعب عرفة السيد بعد أن نجح في إستلام الكرة، ولكن التسديدة كانت خارج المرمي.

سيطرة كبيرة من نادي بيراميدز علي اللقاء أمام نادي إنبي، ومرت حوالي 25 دقيقة، وسط أداء قوي من الفريق الجديد، ولكن دون خطورة تذكر من جانب الخط الهجومي البرازيلي،والذي لم يسجل أداءه حتي الآن بينما يأمل نادي إنبي في الخروج من اللقاء بالتعادل علي أقل تقدير.

كابتن نادي بيراميدز هو اللاعب عمر جابر لاعب نادي الزمالك الأسبق.

تشكيلة إنبي اليوم أمام بيراميدز هي كلا من عمرو حسام في حراسة المرمي، وأمامه كلا من علي فوزي ورامي صبري وصلاح سليمان وأحمد عبدالعزيز، وفي خط الوسط يتواجد كلا من محمد أشرف روقة وحمدي فتحي وعبدالرحمن عامر، وفي خط الهجوم كلا من محمود قاعود ومحمد بسيوني وعرفة السيد.

تشكيلة نادي بيراميدز المصري أمام نادي إنبي، في أولي لقاءات الفريق، هي كلا من المهدي سليمان في حراسة المرمي، وأمامه كلا من عمر جابر لإصابة محمد حمدي، وعلي جبر وعبدالله بكري وأحمد توفيق في الظهير الأيمن، ومحمد فتحي ومحمد رزق وكينو في وسط الملعب، وفي الأمام يتواجد كلا من لوكاس ريبامار ورودريغنهو وكارلوس إدواردو.

رابطة مشجعي نادي بيراميدز تتواجد بكثافة في مباراة بيراميدز وإنبي اليوم، وذلك في لقاء قوي، وتواجدت الجماهير بكثافة في هذا اللقاء، مما يوحي بأنها جماهير لنادي بيراميدز التي تطالب لاعبيها بالفوز بالدوري..

أكد المحلل الفني، أن نادي بيراميدز، لا يتوقع أن يكون بطل الدوري المصري أو حتي وصيف الدوري، ولكن التجربة نفسها مثيرة، ويتوقع لها النجاح في الفترة المقبلة، وأن دوافع اللاعبين ستكون كبيرة، وأن الهدف من الإدارة هو المربع الذهبي في الدوري المصري، وإن كان الطموح هو اللقب هذا العام، سيمثل ذلك ضغوط هائلة علي لاعبي الفريق الجديد.

أكدت قناة بيراميدز تي في، في تغريدة جديدة أن النجم العالمي فيجو نجم الريال السابق والمنتخب البرتغالي سيكون متواجد الليلة للتحليل علي مباراة بيراميدز وإنبي، وقال القناة في التغريدة : كما وعدناكم بالعالمية .. تمتعوا اليوم بتحليل النجم البرتغالي “لويس فيجو” اسطورة ريال مدريد لمباراة إنبي وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز .. فقط على قناة Pyramids TV..

بدا الإستوديو التحليلي للمباراة المُرتقبة بين نادي Pyramids ونادي إنبي الساعة 8 مساءً مع أحمد عفيفي لأول مرة وأحمد حسام ميدو وخالد بيومي ومن لندن جون تيري وجيرمان جينيس وأيضًا بلال علام معلقًا على المباراة.

يعلن بعد قليل كلا من مدربي نادي بيراميدز وإنبي التشكيلة الرسمية للمباراة الأخيرة في الأسبوع الأول من الدوري المصري الممتاز 2019، وتدور أنباء حول تواجد تركي آل الشيخ في مدرجات ملعب بتروسبورت لرؤية المباراة الأولي لفريقه في الدوري المصري.

تنطلق مبارة نادي بيراميدز اليوم وهي الأولي تحت إسمه الجديد، وذلك أمام نادي إنبي البترولي، وذلك بعد أقل من ساعة ونصف من الآن علي ملعب بترو سبورت بالمواجهة الأولي للفريق الوليد في الكرة المصرية تحت الإسم الجديد، وهو نادي ملك للمستشار تركي آل الشيخ، والذي يطمح بالإستثمار الكبير في الكرة المصرية.

المواجهة المرتقبة سوف تكون منقولة عبر موقع جول العرب، ويمكنك زيارته عن طريق موقع البحث العالمي جوجل، بالكتابة goalarab.com مباراة بيراميدز وإنبي اليوم.

يلتقي فريقي بيراميدز وإنبي ضمن بطولة الدوري بيراميدز الممتاز 2019، في الأسبوع 1، يترقب الجمهور العربي في مصر والسعودية وبعض البلاد العربية، نتيجة تجربة نادي بيراميدز في أولي مواجهاته بالموسم الجديد للدوري المصري، أمام نادي إنبي البترولي، وذلك في مواجهة ينتظر أن تكون صعبة وقوية، خصوصا أن النادي يملكه مستثمرين سعوديين، ومنهم المستشار تركي آل الشيخ مالك النادي، وأيضا رئيس قناة بيراميدز تي في وأيضا وزير الرياضة في المملكة، فهل يحقق أول ثلاث نقاط في الموسم أم يكون إنبي في أفضل حالاته ويواجه أفضل اللاعبين وينجح في الخروج بنتيجة إيجابية منه، وجول العرب ينقل لكم ملخص لمباراة بيراميدز وإنبي اليوم، والتي من المتوقع أن تكون مثيرة.

تنطلق المواجهة بين فريقي بيراميدز وإنبي في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

التعليقات