التخطي إلى المحتوى

كتب- مريم سعيد :

نبدأ معكم نشر موعد مباراة بيراميدز والمقاولون العرب اليوم الأثنين الموافق 17 سبتمبر 2018 ضمن مباريات الدوري المصري ، والتي ستكون من المباريات المهمه لفريق بيراميدز الذي يحاول أن ينافس الكبار في الدوري الممتاز ، وهو حتي الان في بداية مشواره في الدوري ولكن يؤكد الجميع انه سيكون فريق قوي خصوصاً في الفترة القادمة من الدوري مه مواجهة منافسة بالأسابيع القادمة من الدوري.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد بيراميدز والمقاولون العرب في لقاء ضمن مباريات الدوري المصري اليوم بالأسبوع السابع والتي ستكون في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت الرياض ..

يحتل نادي بيراميدز المركز الثاني في الدوري المصري بعد فريق الزمالك متصدر الدوري ، وفي حالة فوزه اليوم سيحل صدارة الدوري ، بفارق نقطتين بعد القلعة البيضاء التي تنافس بشده علي الدوري مع القلعة الحمراء ، وحتي الان لم يتلقي فريق بيراميدز أي هزيمة ، و فاز في ثلاث مباريات وتعادل مثلهم ، ويأمل في الفوز اليوم والحصول علي ثلاث نقاط أمام فريق قوي المقاولو العرب.

أمام منافسة اليوم المقاولون العرب فهو من الفرق القوية هجومياً ولكن لن يملك الحلول في الدفاع حتي الان ، بعد أن تعرض شباكه الي 9 أهداف ليصيح من اكثر الفرق عليه أهداف و فاز في مباراتين فقط ، ولم يتعادل في أي مباراة ، وتلقي هزيمة بأربع مباريات ، ويحتل المركز العاشر.

موعد مباراة بيراميدز والمقاولون العرب

والان تعرف علي موعد مباراة بيراميدز والمقاولون العرب :

المباراةبيراميدز × المقاولون العرب .
البطولةالدوري المصري.
الموعد17/8/2018.
التوقيتالساعة 21:00 في القاهرة.

تنتظر الجماهير المصرية والعربية ، جميع مباريات فريق بيراميدز لدخولة منافسة الدوري المصري بقوه والدفع بأفضل لاعبي دولية بالنادي.

التعليقات