التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

إنتهت مباراة بيراميدز وطنطا، بتأهل نادي الأهرام بعد الفوز علي فريق السيد البدوي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين في لقاء كان كبير من جانب الفريقين.

مباراة بيراميدز وطنطا اليوم في كأس مصر 2019، اليوم الثلاثاء 9 أكتوبر 2018؛ فى مباراة من المتوقع ان تكون قوية ومثيرة خصوصا لكلا الفريقين، فهل ينجح نادي بيراميدز في الإنتصار من أجل الصعود لمواجهة الفائز من مباراة الأهلي والترسانة، وغالبا سيكون الأهلي المصري، أم سيكون لنادي طنطا مفاجأته الخاصة وينجح في الفوز علي حساب الأهرام.

مباراة بيراميدز وطنطا اليوم نقدمها الى جماهير وعشاق الرياضة على موقع جول العرب؛ مبارة مهمه جداً بين الفريقين ستكون ضمن مباريات كأس مصر 2019, حيث يلتقى الفريقين اليوم الثلاثاء الموافق 9 / 10 / 2018، ونحن نقدم لكم جميع تفاصيل هذه المباراة أي توقيتها ونتيجة المباراة وأهداف المباراة على موقع جول العرب مع متابعة خاصة لهذا اللقاء وملخص كامل له.

ننقل لكل عشاق الكرة العربية والعالمية توقيت مباراة بيراميدز وطنطا اليوم 9/10/2018، والقنوات الناقلة على بحيث يتيح لكم مشاهدي هذا الموضوع إمكانية التعرف علي كل مستجدات والتغطية لكل المباريات.

كما سنوافيكم أيضا بأهم الأخبار عن طرفي اللقاء، وآخر استعدادات وتحضيرات فريقي بيراميدز وطنطا لهذه المباراة الهامة والمرتقبة ضمن كأس مصر اليوم، واليوم آخر اخبار فريقي بيراميدز وطنطا وكل جديد يتعلق بشأن المباراة، بما في ذلك التشكيلة التي إختارها كل مدرب للفريقين، وأيضا مناقشة لأهم الإستبعادات التي حدثت في القائمة.

مباراة بيراميدز وطنطا

نجح نادي بيراميدز في الشوط الثاني في قلب النتيجة، والتقدم بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدفين علي حساب نادي طنطا في لقاء ناري حتي الآن.

إنتهي الشوط الأول من اللقاء بين فريقي بيراميدز وطنطا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في شوط أول مميز، من جانب الفريقين، ويعتمد بيراميدز علي اللعب المتنوع والإختراقات والعرضيات، وإختراقات الخطير كينو، بينما يعتمد نادي طنطا علي الهجمات المرتدة من اللاعب كينو.

سجل اللاعب كينو هدف رائع في مرمي نادي طنطا، وذلك بعد مرواغة أكثر من لاعب من لاعبي طنطا في الدقيقة الثانية والأربعين، وسدد كرة خادعة لحارس المرمي، وسكنت الشباك في هدف جميل للغاية.

مرور منتصف الشوط الأول ومازال تقدم نادي طنطا علي حساب نادي بيراميدز في كأس مصر، خصوصا بعد أن سجل الفريق الطنطاوي الهدف الأول بعد مروردقيقتين فقط من خطأ دفاعي ولحارس المرمي.

تصويبة صاروخية من اللاعب المميز كينو، وذلك بعد تسلمه ون تو، وسدد بطريقة قوية، ولكن حارس مرمي طنطا كان للكرة بالمرصاد ونجح في إخراجها إلي ركنية.

أضاع نادي الأهرام فرصة هدف التعادل في الدقيقة الثانية عشر بعد كرة وجملة بين محمد مجدي أفشة وعرضية من اللاعب رودريغينهو، ورأسية من اللاعب محمد فاروق ولكن كانت خارج المرمي.

إنطلاق الشوط الأول من زمن أحداث اللقاء، وسط تقدم لنادي طنطا بهدف دون رد علي حساب نادي بيراميدز، وذلك في الدقيقة الثانية من زمن أحداث اللقاء، وذلك بعد خطأ مكرر بين قلبي الدفاع وحارس المرمي، والذي أخطأ فيه الشناوي بهفوة كبيرة، إستغلها مهاجم طنطا محمد السيد شيكا.

تشكيلة بيراميدز اليوم ضد طنطا هي كلا من أحمد الشناوي في حراسة المرمي بعد فترة كبيرة من الغياب بسبب الرباط الصليبي، وأمامه كلا من في خط الدفاع حمادة طلبة وأحمد أيمن منصور ورجب بكار وعبدالله بكري، وفي خط المنتصف يتواجد كلا من مهند لاشين ومحمد محدي آفشة ومحمد فاروق، وفي خط الهجوم يتواجد كينو ورودريجينهو وكارلوس إدواردو.

تشكيلة طنطا اليوم أمام بيراميدز هي كلا من إسلام طارق في حراسة المرمي، وأمامه في خط الدفاع كل امن محمد الشاذلي ومحمد أسعد ومحمد العشري وسليمان عبدربه، وفي خط المنتصف يتواجد كلا من مصطفي أمين وحسام غالي وعلاء الدين كمان ومحمود نجاح حسين وعبدالرحمن الدح، وفي الأمام يتواجد كلا من محمد شيكا.

التعليقات