التخطي إلى المحتوى

كتب- سعيد الدرس :

يلتقي فريقي بيراميدز وبتروجيت ضمن بطولة الدوري المصري 2019، في لقاء الأسبوع العاشر ، يواجه فريق بيراميدز بقيادة المدير الفنى ريكاردو لافولبى اليوم نظيره بتروجيت بقيادة الكابتن طارق يحيى ، وذلك ضمن منافسات الاسبوع التاسع من الدورى الممتاز، وذلك فى تمام الساعة السادسة من مساء اليوم.

تنطلق المواجهة بين فريقي بيراميدز وبتروجيت في تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة السادسة بتوقيت القاهرة.

ويحتل بيراميدز المركز الثالث من الدورى برصيد 15 نقطة ، بينما يحتل بتروجيت المركز الرابع عشر برصيد 8 نقاط فقط ، وتقابل الفريقين فى مبارتين حيث حقق كل فريق الفوز على الاخر مرة واحدة وبنفس النتائج 3 – 2 ..

ملخص مباراة مباراة بيراميدز وبتروجيت

تنتظر الجماهير العاشقة الدوري المصري ، وهو من افضل الدوريات في أفريقيا ، وسنتابع معكم مباراة مهمه لفريق بيراميدز وهو أفضل وأقوي الفرق المصري الذي يحاول أن يستمر في صدارة الدوري المصري..

بعد أن فوجئ متابعو الرياضة، مساء الثلاثاء ، بوقف بث قناة “بيراميدز”، في أعقاب قرار المجلس الأعلى للإعلام، بوقف برنامج “مساء بيراميدز”، الذي يقدمه الإعلامي مدحت شلبي، 15 يومًا، وإنذار القناة بتوقيع عقوبة منع البث حال استمرار مخالفاتها الإعلامية.

كان المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أجرى مداخلة هاتفية ببرنامج “مساء بيراميدز” منذ أيام، شن فيها هجومًا على عدد من الشخصيات والكيانات الرياضية، الأمر الذي أدى لإصدار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام قرار بوقف البرنامج وإنذار القناة.

نهاية الشوط الأول بتقدم نادي الأهرام بثلاثة أهداف مقابل هدف، في شوط أول كان فيه فريق بيراميدز هو الأفضل، ونجح في العودة للنتيجة من بعيد بعدما كان مهزوما في الدقيقة الأولي من اللقاء بهدف دون رد، ثم نجح الأهرام بالتعديل وقلب النتيجة مرتين.

هدف ثاني لنادي الأهرام “بيراميدز”، وذلك بعد أن قلب النتيجة علي حساب نادي بتروجيت، وذلك بعد تمريرة من اللاعب حمادة طلبة، إلي اللاعب محمد فاروق الذي سدد كرة قوية علي مرمي نادي بتروجيت.

سجل نادي بيراميدز هدف التعادل في مرمي بتروجيت في الدقيقة الرابعة والعشرين، وذلك من قبل الظهير الأيمن اللاعب رجب بكار، وذلك بعد تمريرة سحرية من اللاعب محمد مجدي أفشة.

الهدف الأول لنادي بتروجيت في الدقيقة الأولي من زمن أحداث اللقاء في لقاء قوي للغاية، ويحاول في الوقت الحالي أن يسجل نادي بيراميدز الهدف الأول للتعديل في اللقاء، في لقاء مفتوح للغاية بين الفريقين.

التعليقات