التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

هدف نابولي الأول ، يلتقي فريقي باريس سان جيرمان ونابولي ضمن الجولة الثالثة من دوري ابطال أوروبا 2019، واحدة من ضمن أقوي مواجهات الليلة برفقة اللقاء الآخر برشلونة والإنتر، الفريق الفرنسي المدجج بالنجوم يواجه منافس إيطالي صعب الإمتلاك، خصوصا أنه قادم من إنتصار معنوي بشكل كبير في اللقاء الأخير ضد ليفربول، فهل ينجح بالخروج من المواجهة ضد باريس بنتيجة جيدة، أم سيكون لأصحاب الدار التفوق والخروج بنتيجة كبيرة.

يتواجد نادي باريس سان جيرمان في المركز الثاني بالمجموعة الثالثة، وذلك بعد نجاحه في جمع ثلاث نقاط فقط، من الفوز علي حساب نادي النجم الأحمر الصربي في اللقاء الأول، وخسر في اللقاء الأول أمام نادي ليفربول الإنجليزي، وذلك بثلاثية في الدقيقة الأخيرة.

يدخل نادي نابولي الإيطالي اليوم اللقاء ضد باريس سان جيرمان الفرنسي بمعنويات كبيرة خصوصا بعد الإنتصار الأخير علي حساب ليفربول الإنجليزي بهدف دون رد، فهل ينجح بالتفوق من جديد علي حساب الفريق الفرنسي، والخروج بنقطة علي الأقل، أم يفشل في هذه المهمة الصعبة.

تنطلق المواجهة بين فريقي باريس سان جيرمان ونابولي في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 21:00 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ونابولي مباشر في لقاء اليوم الأربعاء 24 / أكتوبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة باريس سان جيرمان ونابولي

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي باريس سان جيرمان ونابولي مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

انتهي اللقاء بالتعادل بهدفين لكلا منهم …

بدأ الشوط الثاني من اللقاء ، ليتعادل فريق باريس سان جيرمان ن لتستمر المباراة بهدف لكلا منهم..

انتهي الشوط الاول بهدف وحيد لفريق نابولي دون رد ، وننتظر شوط ثاني أقوي ..

الهدف الأول لفريق نابولي يسجلة اللاعب لورينزو انسيني ، ونتابع معكم اللقاء مباشر..

بعد مرور 25 من زمن المباراة ، وحتي الآن التعادل السلبي ولا يوجد اي خطورة للفريقين ..

يبدأ الان الشوط الأول من المباراة وسنتابع معكم اللقاء عبر جول العرب ، كما تعودنا وسيتم وضع الأهداف في الموقع ، يمكنك الان مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ونابولي ..

أعلن مدرب سان جيرمان توماس توخيل عن تشكيلة الفريق التي ستواجه نظيره نابولي , وذلك في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا , في اللقاء الذي سيقام على ملعب ” حديقة الأمراء ” .

ويتصدر فريق نابولي المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط , في حين يأتي فريق باريس سان جيرمان في المركز الثاني برصيد 3 نقاط , ثم يأتي رابعاً فريق ليفربول برصيد 3 نقاط , بينما يأتي النجم الأحمر في المركز الرابع دون أي نطقة .

ويسعى فريق باريس سان جيرمان في هذا اللقاء لإستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز والصراع على الصدارة , في حين يتطلع فريق نابولي في هذا اللقاء لتحقيق نتيجة إيجابية ومرضية لحسم الصدارة .

وجائت تشكيلة باريس سان جيرمان الرمسية كالأتي :

أريولا

بيرنات – كيمبيمبي – ماركينيوس – مونييه

فيراتي – رابيو – دي ماريا

نيمار – كافاني – مبابي

التعليقات