التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

نجح نادي باريس سان جيرمان بإفتتاح الموسم الجديد، بإنتصار قوي وحصد بطولة جديدة، في مشواره الطويل، ونجح بالفوز علي حساب نادي موناكو بأربعة أهداف دون رد، في لقاء شارك فيه اللاعب البرازيلي نيمار للمرة الأولي منذ خمس شهور.

وسجل أهداف النادي الباريسي أنخيل دي ماريا في الدقيقة الـ33، وكريستوفر نكونكو في الدقيقة الأربعين، وسجل الهدف الثالث اللاعب تيموتي وياه في الدقيقة الـ67 من زمن اللقاء، وفي الدقيقة الأخيرة من اللقاء نجح الأرجنتيني أنخيل دي ماريا في تسجيل الهدف الثاني له والرابع لفريقه.

إنطلقت مباراة نادي باريس سان جيرمان ونظيره موناكو، من أجل المنافسة علي أول لقب في بداية الموسم الكروي الجديد، وهو كأس السوبر الفرنسي، فمن سيتوج بهذه البطولة في الموسم الجديد.

المواجهة المرتقبة سوف تكون منقولة عبر موقع جول العرب، ويمكنك زيارته عن طريق موقع البحث العالمي جوجل، بالكتابة goalarab.com مباراة باريس سان جيرمان وموناكو في السوبر الفرنسي اليوم.

يلتقي فريقي باريس سان جيرمان وموناكو ضمن بطولة كأس السوبر الفرنسي 2018، يأمل كلا الفريقين إلي الفوز ببطولة في بداية الموسم الجديد، وستكون لها عامل ومفعول قوي من أجل البداية المعنوية الكبيرة للموسم الجديد، خصوصا أن نادي باريس سان جيرمان يملك طموح قوي من أجل السيطرة علي أغلب البطولات في الموسم الجديد، ويملك مدير فني قوي الشخصية، وهو توماس توخيل، فهل ينجح في الفوز والسيطرة علي أول بطولة في عهد، وجول العرب ينقل لكم نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وموناكو اليوم، والتي من المتوقع أن تكون مرتقبة.

تنطلق المواجهة بين فريقي باريس سان جيرمان وموناكو في تمام الساعة الثالثة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الثانية بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، ملخص مباراة باريس سان جيرمان وموناكو في لقاء نهائي كأس السوبر الفرنسي 2018-2019، اليوم السبت 4 / أغسطس / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأحداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

التعليقات