التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي بريميرو دي أوجستو وزيسكو يونايتد ضمن بطولة دوري أبطال أفريقيا 2018، في الجولة الرابعة تحديداً وذلك بعد نجاح الفريق الأنغولي في الخروج من لقاء الذهاب بينهم في الجولة الماضية بالتعادل السلبي، وهي نتيجة مميزة للغاية للفريق، وإن نجح بالفوز اليوم علي حساب الفريق الزامبي سيعيد آماله في المنافسة علي أحد بطاقات التأهل في هذه المجموعة، وجول العرب ينقل لكم البث المباشر لمباراة بريميرو دي أوجستو وزيسكو يونايتد اليوم، والتي من المتوقع أن تكون نارية.

تنطلق المواجهة بين فريقي بريميرو دي أوجستو وزيسكو يونايتد في تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة السادسة بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، مباراة بريميرو دي أوجستو وزيسكو يونايتد في لقاء اليوم الجمعة 28 / يوليو / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأحداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

متابعة مباراة بريميرو دي أوجستو وزيسكو يونايتد

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي بريميرو دي أوجستو وزيسكو يونايتد، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

التعليقات