التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

نجح منتخب الأوروجواي في الصعود إلي دور الربع النهائي لملاقاة منتخب الديوك الفرنسي، وذلك بعد الفوز علي حساب منتخب البرتغال بهدفين مقابل هدف، في لقاء صعب وممتع للغاية، وسجل الأهداف كلا من إديسون كافاني هدفي أوروجواي، وهدف البرتغال اللاعب بيبي.

يلتقي منتخبي البرتغال وأوروجواي ضمن بطولة كأس العالم 2018، يسعي المنتخب البرتغالي إلي حصد بطاقة التأهل من فم المنتخب الأوروغوياني في مواجهة منتظرة، خصوصا أنها ستكون من أفضل اللقاءات، وسينتج عن الفائز من هذا اللقاء قمة آخري بين الفائز من لقاء الأرجنتين وفرنسا، ويأمل منتخب أوروغواي بقيادة لويس سواريز وإديسون كافاني إلي الفوز أيضا بعد النتائج الجيدة والأداء التصاعدي الذي يقدمه المنتخب، وجول العرب ينقل لكم ملخص مباراة البرتغال وأوروجواي اليوم، والتي من المتوقع أن تكون قوية.

تنطلق المواجهة بين منتخب البرتغال وأوروجواي في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

ملخص مباراة البرتغال وأوروجواي

نجح منتخب الأوروغواي في تسجيل الهدف الثاني في مرمي منتخب البرتغالي وذلك في الدقيقة الثانية والستون عن طريق اللاعب إديسون كافاني وذلك بعد مجهود رائع.

سجل اللاعب البرتغالي، هدف التعادل في مرمي الأوروغواي، وذلك عن طريق اللاعب المدافع، بيبي، برأسية رائعة علي طريقة كافاني في الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الثاني.

بدأ الشوط الثاني من مباراة البرتغال وأوروجواي وذلك بتقدم الأخيرة بهدف دون رد، عن طريق اللاعب إديسون كافاني في الشوط الأول ببدايته، ولم ينجح بعدها المنتخب البرتغالي في التعديل والسيطرة علي اللقاء، ولكن كان اللقاء متكافيء للغاية بينهم.

تشكيلة البرتغال اليوم ضد الأرغواي هي كلا من : ريو باتريسيو في حراسة المرمي، وأمامه كلا من بيبي ورافائيل وكونتي وريكاردو، وفي الوسط يتواجد كلا من جواو ماريو وبيرناردو سيلفا وويليام وأدريان، وفي الهجوم يتواجد كلا من رونالدو وجوديز.

تنطلق مواجهة المنتخب البرتغال ضد نظيره أوروجواي وذلك بعد ساعة ونصف من الآن وسط حضور كبير من الجماهير اللاتينية والبرتغالية، والمشجعة لمنتخبات بلادها، وأيضا حضور بعض الجماهير من الجنسيات المختلفة، ويأمل عشاق المنتخب البرتغالي في الوطن العربي، في نجاح اللاعب كريستيانو رونالدو في العبور بمنتخب بلاده في الدور الـ8، والتعلم من الدرس الذي قاسته الأرجنتين ضد منتخب فرنسا، وذلك بعد إقصاء الأخيرة للمنتخب الأول، ويبحث لاعبي البرتغال عن الفوز السهل.

التعليقات