التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي البرتغال وبولندا ضمن أحد لقاءات دوري الأمم الأوروبية، البرتغال بعد حسم التأهل إلي نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية، تسعي لتحقيق إنتصار أخير علي حساب منتخب بولندا، في مواجهة ستكون سهلة علي فريق السامبا الأوروبي، فهل ينجح في تحقيق الإنتصار وحصد ثلاث نقاط جديدة، أم ينجح المنتخب البولندي في تحقيق الإنتصار الأول.

المنتخب البرتغالي يواجه نظيره البولندي رغم أن اللقاء تحصيل حاصل، إلا أن المدير الفني للبرتغال يأمل في حصد كامل النقاط والفوز علي حساب بولندا، من أجل إكمال المسيرة الناجحة في المجموعة، وأيضا من أجل تجربة بعض اللاعبين من أجل زيادة عملية الإنسجام بشكل كبير بين لاعبيه.

تنطلق المواجهة بين فريقي البرتغال وبولندا في تمام الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 21:45 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، مباراة البرتغال وبولندا في لقاء اليوم الثلاثاء 20 / نوفمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

ملخص مباراة البرتغال وبولندا

لم تبقي الي الوقت البديل ، بعد أن انتهي الوقت الأصلي من المباراة بتسجيل هدف لكلا منهم ، لتصبح النتيجة التعادل الإيجابي بهدف.

بداية الشوط الأول من لقاء منتخب البرتغال ونظيره البولندي في أحد اللقاءات من دور المجموعات من دوري الأمم الأوروبية، وتحديداً بالجولة الأخيرة.

التعليقات