التخطي إلى المحتوى

كتب- مريم سعيد :

يلتقي منتخبي البرتغال وايطاليا ضمن مباريات الجولة الثانية في دوري الأمم الأوروبية ، ونحن في موقعكم جول العرب الرياضي نقدم لكم مشاهدة مباراة البرتغال وايطاليا بث مباشر ، في يلا شوت اون لاين وسنتعرف لجميع الأخبار المتداولة علي مدار اليوم للمباراة المنتظرة للجماهير عبر المواقع الاجتماعية حتي بدأ المباراة بين فريقي البرتغال ضد ايطاليا .

تنطلق المواجهة بين فريقي البرتغال وايطاليا في تمام الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة، والساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة ، والحادي عشر الا ربع بتوقيت أبو ظبي.

موقع جول العرب يقدم لكم مشاهدة قنوات بي ان سبورت بجودة عالية اون لاين و خدمة البث المباشر للمباريات ويمكن لزوار موقعنا مشاهدة مباريات اليوم بجودة عالية HD، يمكن لكل زوار موقع جول العرب الاستمتاع بمشاهدة أهم المباريات فى الدوريات العالمية والعربية مثل البرتغال ودوري الأمم الأوروبية بالكامل ، كما ننقل مشاهدة جميع المباريات العربية والعالمية في مصر وجميع الدول العربية بأفريقيا وأسيا ، شاهد مباريات أقوي الغرق العالمية مجانا بدون تشفير وتابع أحدث أخبار الرياضة .

مباراة البرتغال وايطاليا

والان يمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة البرتغال وايطاليا اون لاين ، وفي حالة توقف الفيديو ، يمكنك أعادة تحميل الصفحة وسيتم تحديث رابط البث المباشر لفيديو المباراة ، وسنتابع احد الاخبار والتشكيلة الخاصة بمباراة اليوم بين البرتغال وايطاليا .

البرتغال 1 × 0 ايطاليا

تقدم منتخب البرتغال بهدف دون رد، عن طريق اللاعب أندريه سيلفا، وذلك في لقاء ضعيف فني للغاية، ولكن وسط أداء منحصر في وسط الملعب، وأداء ممل ورفع الراية البيضاء من المنتخب الإيطالي بشكل غريب للغاية.

إنتهي الشوط الأول من لقاء المنتخب البرتغالي ونظيره منتخب إيطاليا بالتعادل السلبي، بدون أهداف، وذلك في شوط أول ليس بالقوي في لقاء يأمل فيه منتخب البرتغال في تسجيل الهدف الأول في مرمي منتخب إيطاليا، بينما يأمل الأتزوري في الحفاظ علي المرمي من أجل إستغلال المرتدات في الشوط الثاني.

تشكيلة إيطاليا الرسمية أمام البرتغال في دوري الأمم الأوروبية، هي كلا من دوناروما، وأمامه كلا من لاتزاري وكالدارا ورومانيولي وكريشيتو، وجورجينهو، وكريستانتي وبونافينتورا وكييزا وزازا وإيموبيلي.

تشكيلة البرتغال الأساسية ضد إيطاليا هي كلا من باتريسيو وأمامه كلا كانسيلو وبيبي ودياز وروي ونيفيز، وكارفالهو وبيزري وبرناردو وسيلفا، وبروما وأندريه سيلفا.

يبدأ الشوط الأول بعد قليل بين المنتخب البرتغالي ونظيره منتخب إيطاليا في لقاء قوي للغاية بين المنتخبين، فهل ينجح برازيل أوروبا في الإنتصار في أولي لقاءات دوري الأمم الأوروبية بالنسبة لهم، أم سيكون الإنتصار الأول لصالح المنتخب الإيطالي، وذلك بعد فشله في الفوز في اللقاء الأول، والتعادل أمام منتخب بولندا.

مشاهدة مباراة البرتغال وايطاليا مباشر، ستكون فرصة سانحة لكافة متابعي جول العرب، في أحد مباريات البطولة الجديدة المقدمة من الإتحاد الأوروبي للعالم، وهي بطولة دوري الأمم الأوروبية، فهل ينجح منتخب البرتغال برفقة رونالدو في تحقيق إنتصار علي حساب المنتخب الإيطالي الذي يلعب في أحد فرقه وهو نادي اليوفنتوس، أم سيتمكن الأتزوري من تعويض التعادل الماضي أمام منتخب بولندا، والفوز في مهمة جديدة خصوصا أن اللقاء الماضي لم يقدم الأزرق شيء جديد، اليوم الاثنين 10 سبتمبر 2018، وذلك بحضور كافة النجوم.

التعليقات