التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

صعد نادي مانشستر سيتي علي حساب نادي أكسفورد يونايتد وذلك بعد الفوز عليه بثلاثية نظيفة في ملعب الأخير وبين جماهيره، وسجل الأهداف الثلاثة كلا من غابريل خيسوس ورياض محرز وفيل فودين.

مباراة مانشستر سيتي وأكسفورد يونايتد اليوم في كأس الرابطة الإنجليزية 2019، اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر 2018؛ فى مباراة من المتوقع ان تكون قوية ومثيرة خصوصا لنادي مانشستر سيتي الذي يبحث دائما عن الإنتصار في كافة لقاءاته، فهل ينجح بالفوز علي حساب نادي أكسفورد يونايتد الذي يعتبر مجهولا بالنسبة لكثيرين، خصوصا أنه سيلعب في البطولة باللاعبين البدلاء والشباب، ولن يكون اللاعبين المتواجدين من القائمة الأولي.

محاولات من جانب السيتي في الشوط الثاني من أجل تعزيز التقدم علي حساب الفريق صاحب الأرض والجمهور نادي أكسفورد يونايتد، فهل ينجح لاعبيه في تحقيق المراد، أم سيكون لنادي أكسفورد رآي آخر من خلال التعديل.

إنتهي الشوط الأول من اللقاء بتقدم نادي مانشستر سيتي بهدف دون رد عن طريق اللاعب البرازيلي المهاجم غابريل خيسوس، في شوط إتسم فيه اللقاء بالإثارة، ونجح فيه السيتي بتحقيق المراد أمام أصحاب الأرض والجمهور نادي أكسفورد يونايتد، فهل يكمل اللقاء علي ما بده به.

سيطرة من جانب نادي مانشستر سيتي علي الملعب، ولكن هناك محاولات لم تترجم حتي الآن إلي فرص حقيقة وأهداف في المرمي الخاص بنادي أكسفورد يونايتد، والذي يبدو عليه الحماس من خلال تشجيعات من جماهيره المتواجده.

مباراة مانشستر سيتي وأكسفورد يونايتد اليوم نقدمها الى جماهير وعشاق الرياضة على موقع جول العرب؛ مبارة مهمه جداً بين الفريقين ستكون ضمن مباريات الدور الثالث من كأس الرابطة الإنجليزية 2019, حيث يلتقى الفريقين اليوم الثلاثاء الموافق 25 / 9 / 2018، ونحن نقدم لكم جميع تفاصيل هذه المباراة أي توقيتها ونتيجة المباراة وأهداف المباراة على موقع جول العرب مع متابعة خاصة لهذا اللقاء وملخص كامل له.

ننقل لكل عشاق الكرة العربية والعالمية توقيت مباراة مانشستر سيتي وأكسفورد يونايتد اليوم 25/9/2018، والقنوات الناقلة على بحيث يتيح لكم مشاهدي هذا الموضوع إمكانية التعرف علي كل مستجدات والتغطية لكل المباريات.

التوقيتالساعة 20:45 بتوقيت القاهرة ، الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلةbein sport 1

كما سنوافيكم أيضا بأهم الأخبار عن طرفي اللقاء، وآخر استعدادات وتحضيرات فريقي مانشستر سيتي وأكسفورد يونايتد لهذه المباراة الهامة والمرتقبة ضمن كأس الرابطة الإنجليزية اليوم، واليوم آخر اخبار فريقي مانشستر سيتي وأكسفورد يونايتد وكل جديد يتعلق بشأن المباراة، بما في ذلك التشكيلة التي إختارها كل مدرب للفريقين، وأيضا مناقشة لأهم الإستبعادات التي حدثت في القائمة.

تشكيلة مباراة مانشستر سيتي وأكسفورد يونايتد

تشكيلة أكسفورد يونايتد ضد مانسشتر سيتي اليوم في الكأس هي كلا من جوناثان ميتشيل وأمامه كلا من لوكي جاربوت وروب ديكي وكورتيس نيلسون وجيمي هانسون، وفي خط الوسط يتواجد كلا من كاميرون براناجان وريكي هومليز وجافين وايت وجون أوبيكا، وسام لونج وشاندون بابتيستي في الهجوم.

تشكيلة مانشستر سيتي اليوم في الكأس وهي الرسمية شهدت تغييرات كبيرة، وإستقر بيب جوارديولا، البدء بكلا من الحارس : موريتش الدفاع : دانييلو – كومباني – ستونز – أوتامندي الوسط : دياز وزينشينكو ودافيد سيلفا، الهجوم : رياض محرز – خيسوس – وفودين.

التعليقات