التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

نجح المنتخب العماني في الفوز علي حساب منتخب البحرين بهدفين مقابل هدف، وذلك بعد أن تقدم اللاعب عيد الفارسي بالهدف الأول في الدقيقة السادسة والخمسين في الشوط الثاني، ثم سجل اللاعب محمد الرميحي هدف التعادل، ثم أضاف اللاعب جميل اليحمدي الهدف الثاني في مرمي البحرين بالدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي.

يلتقي فريقي عمان والبحرين ضمن أحد اللقاء الودية ضمن أجندة الفيفا، المنتخب العماني بعدما لعب لقاء ودي ضد منتخب سوريا ضمن الإستعدادات القوية لكأس آسيا المقبلة في الإمارات العربية المتحدة، يأمل في لقاء قوي ضد نظيره البحريني في مواجهة لن تكون سهلة علي الإطلاق لكلا المنتخبين ومؤشر إستعدادي لكلاهما، خصوصا أن البحرين لم تلعب في أي مواجهة ودية حتي الآن، وهذه هي المواجهة الأولي ضمن المعسكر الإعدادي الحالي.

تنطلق المواجهة بين فريقي عمان والبحرين في تمام الساعة 17:30 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 16:30 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، مباراة عمان والبحرين في لقاء اليوم الاثنين 19 / نوفمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة عمان والبحرين

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي عمان والبحرين، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

التعليقات