التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

يلتقي فريقي أحد والأهلي ضمن الجولة الثانية من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان 2019 الدوري السعودي للمحترفين، يأمل أهلي جدة السعودي في تعويض ما حدث في لقاءه الأول بالتعادل المخيب لآمال وأحلام جماهيره ضد نادي التعاون، فهل ينجح في الفتك بنادي أحد الذي خسر في المواجهة الإفتتاحية له أمام نادي النصر، أم سيكون هناك تعثر جديد لنادي أهلي جدة، وجول العرب ينقل لكم البث المباشر لمباراة أحد والأهلي اليوم، والتي من المتوقع أن تكون هامة.

تنطلق المواجهة بين فريقي الأهلي وأحد في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، والساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الأهلي وأحد مباشر في لقاء اليوم الجمعة 14 / سبتمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأحداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة الأهلي وأحد

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي الأهلي وأحد مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

الأهلي 2 × 0 أحد

انتهت المباراة بفوز اهلي جدة بهدفين دون رد..

الهدف الثاني لفريق الاهلي يسجله مهند عسيري من ضربة جزاء..

انتهي الشوط الاول بهدف لفريق الأهلي السعودي والذي جاء في الدقيقة 34 ، بقدم اللاعب جورج دجانيني تافاريس ، وننتظر بدا الشوط الثاني.

تقدم جانيني تفاريس لاعب النادي الأهلي السعودي بهدف لصالح فريقه في شباك أُحد، خلال المباراة التي تقام بين الفريقين في الجولة الثانية من دوري الأمير محمد بن سلمان.

بدأ الشوط الأول وسيحاول الاهلي الضغط علي المنافس للخروج من المباراة بثلاث نقاط ، وأيضا يتمني فريق أحد ان يخرج من اللقاء بنتيجة أيحابيه.

الان نبدأ معكم مشاهدة مباراة الاهلي واحد بث مباشر اليوم 14-9-2018 في الدوري السعودي عبر جول العرب كما عودناكم ، يلا شوت الجديد مباريات اليوم مشاهدة مباراة الاهلي واحد اليوم بث حي مباشر يوتيوب بدون تقطيع، البث المباشر لمباريات اليوم لايف بث مباشر مباراة الاهلي واحد اون لاين بجودة ضعيفة، موقع كورة جول ينقل لكم مشاهدة مباراة الاهلي واحد اليوم في اطار منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

تشكيلة الأهلي السعودي اليوم أمام أحد هي كلا من محمد العويس في حراسة المرمي، وأمامه كلا من سعيد المولد ورونار ودي سوزا ومحمد آل فتيل ومحمد عبدالشافي، وفي خط الوسط يتواجد كلا من عبدالفتاح وخورادو والمقهوي وفي الأمام يتواجد كلا من عمر السومة ودجانيني..

تشكيل مباراة الأهلي وأحد اليوم

فقد جاء تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بالراقي في مباراة الأهلي وأُحد اليوم كالتالي؛ محمد العويس، مارك ميليغان، تيسير الجاسم، إيوانيس فيتفاتزيديس، حسين المقهوي، مهند عسيري، عقيل الصحبي، سعيد المولد، معتز هوساوي، منصور الحربي، وليوناردو سوزا.

فيما جاء تشكيل الضيوف في مباراة الأهلي وأُحد اليوم في الدوري السعودي للمحترفين كالتالي؛ عز الدين دوخه، سالك أحمد، محمد محسن، محمد الضؤ، نصر الدين خوالد، سامي كسار، محمد عطية، ماماتو نداي، محسن جوهر، هشام السيفي، وأسامة عاشور.

التعليقات