التخطي إلى المحتوى

كتب- سعيد الدرس :

حقق نادي الإنتاج الحربي إنتصاراً هاماً علي حساب نادي النجوم “نجوم المستقبل”، بهدف دون رد، عن طريق اللاعب محمد رجب، ليمنح فريقه إنتصاراً يضعه في المركز الثاني خلف الزمالك بشكل مؤقت، ويضع النجوم في مركز قبل الأخير.

يلتقي فريقي النجوم والانتاج الحربي ضمن بطولة الدوري المصري 2019، في الأسبوع التاسع ، يحتل النجوم المركز السادس عشر برصيد 6 نقاط بعد أن لعب 8 مباريات فاز فى واحدة وتعادل فى ثلاثة وخسر أربعة مواجهات وسجل لاعبيه خمسة أهداف وتلقت شباكه 10 أهداف فيما يحتل الانتاج الحربى المركز الخامس برصيد 13 نقطة بعد أن لعب 8 مباريات فاز فى 3 وتعادل فى 4 وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبيه ثمانية أهداف وتلقت شباكه ستة أهداف..

تنطلق المواجهة بين فريقي النجوم والانتاج الحربي في تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة السادسة بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، نتيجة مباراة النجوم والانتاج الحربي في لقاء اليوم الأحد 30 / سبتمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأحداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة النجوم والانتاج الحربي

تشكيلة الإنتاج الحربي ضد نادي النجوم “نجوم المستقبل” هي كلا من عامر عامر في حراسة المرمي، وأمامه كلا من أحمد شديد قناوي ومعاذ الحناوي، ومحمود البدري وعبدالرحمن فاروق في خط الدفاع، بينما يتواجد في منتصف الميدان كل من محمود حمادة ومحمود كابونجا ومحمد عادل وموسي دياوارا، وفي خط الهجوم يتواجد كلا من محمد رجب وكريم لا لا.

تشكيلة النجوم اليوم ضد الإنتاج الحربي هي كلا من أحمد سعد في حراسة المرمي، وأمامه في خط الدفاع كلا من مايكي إيجي ومحمود فتح الله وخالد عبدالرازق ومحمود عمر، وفي خط الوسط يتواجد كلا من محمد همام ومحمود عبدالحليم وأحمد سعيد وعمرو نجيب، وفي الأمام يتواجد كلا من صلاح أمين ومهاب ياسر.

مباراة النجوم والانتاج الحربي، ستكون فرصة سانحة لكافة متابعي جول العرب، في أحد مباريات الدوري المصري الممتاز 2019، في لقاء مثير للغاية بين الفريقين فهل ينجح نادي نجوم المستقبل في العودة إلي الإنتصارات من جديد، أم سيكون لنادي الإنتاج الحربي سيطرة جديدة والفوز علي حساب نادي النجوم من أجل العودة أيضا إلي الإنتصارات، اليوم الأحد 30 سبتمبر 2018، وذلك بحضور كافة النجوم.

لقاء يعتبر نسبياً بين القمة والقاع، فنادي الإنتاج الحربي الذي يتواجد في مركز جيد حتي الآن، لا يطمح في خسارة جديدة أو أي نتيجة سلبية اليوم، ويأمل في حصد كامل النقاط من أجل المحافظة علي هذا الترتيب، أما النجوم الذي يتواجد في القاع بالمركز السادس عشر، يأمل في نتيجة إيجابية هو الآخر بعد ثلاث هزائم متتالية في الفترة الأخيرة.

التعليقات