التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

نجح نادي أرسنال في تحقيق إنتصار صعب علي حساب نيوكاسل يونايتد في أرض الأخير وبين جماهيره، بهدفين مقابل هدف، وصعوبة اللقاء تأتي من تأخر تسجيل الأهداف إلي الشوط الثاني، لأن أصحاب الملعب والجمهور كان هو الأخطر في الشوط الأول، ونجح كلا من تشاكا ومسعود أوزيل في تسجيل هدفي المواجهة، وسجل لنادي نيوكاسل اللاعب كلارك.

ملخص نتيجة مباراة نيوكاسل وأرسنال

تشكيلة نيوكاسل اليوم أمام أرسنال هي كلا من دوبورفكا في حراسة المرمي، وأمامه كلا من يدلين ولاسكاليس وفيديركو وفيرنانديز ودوميت، وفي خط الوسط يتواجد كلا من ريتشي وهايدن وديامي ومورفي وإيوزي بيريز، وفي الأمام يتواجد اللاعب خوسيليو.

تشكيلة أرسنال اليوم أمام نيوكاسل يونايتد وهي التشكيلة الرسمية كلا من حراسة المرمى: تشيك. خط الدفاع: بيليرين وموستافي وسوكراتيس ومونريال. خط الوسط: تشاكا وماتيو جندوزي ورامسي ومسعود أوزيل. خط الهجوم: أوباميانج ولاكازيت.

مباراة أرسنال ونيوكاسل، ستكون فرصة سانحة لكافة متابعي جول العرب، في أحد مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز 2019 ضمن الأسبوع الـ5، في لقاء مثير للغاية بين أرسنال ونظيره نادي نيوكاسل، خصوصا أن الفريق الأخير تقابل في الأسابيع الأخيرة مع فرق من العيار الثقيل وأيضا تلقي خسائر ويأمل في الخروج من لقاءه ضد نادي الجانرز بإنتصار أو علي الأقل بالتعادل، ونفس الشيء يأمل به نادي أرسنال بقياده المدير الفني الفرنسي أوناي إيمري، اليوم السبت 15 سبتمبر 2018، وذلك بحضور كافة النجوم.

التعليقات