التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يدخل النادي الاهلي المصري لقاءه اليوم ضد نادي النجمة اللبناني وهو يضع كل ثقته من أجل عبور الدور الـ32، وذلك في محطة من المنتظر أن تكون قوية، فهل ينجح فيها، خصوصا أن كافة العوامل ضده من إصابات لاعبين أو عوامل آخري فهل ينجح في إفشال هذه العوامل، والنجاح في الفوز علي النجمة اللبناني أو علي الأقل الخروج من اللقاء بأي تعادل إيجابي يتأهل به إلي الدور الثاني.

الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والنجمة اللبناني أقيم ظهر اليوم داخل أحد الفنادق القريبة من مقر إقامة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في العاصمة اللبنانية بيروت، واسفر الاجتماع عن ارتداء الأهلي الطاقم الأزرق كاملا وحارس المرمي الطاقم الأسود، على أن يرتدي النجمة اللبناني الطاقم الأبيض كاملا فيما يرتدى حارسه الطاقم الذهبي.

لقاء قوي للنادي الأهلي المصري من أجل الدخول إلي بطولة جديدة يأمل فيها بالصعود إلي الدور المقبل، خصوصا مع نجاحات المدير الفني الفرنسي كارتيرون بقيادة الفريق الأحمر بكل قوة إلي النصف النهائي لبطولة أفريقيا علي حساب حوريا الغيني، فهل يتمكن من التفوق علي حساب نادي النجمة اللبناني في عقر دار الأخير، وسيكون اللقاء مذاعاً عبر قناة أبوظبي الرياضية 1.

اللقاء بين الفريقين سيكون الخميس الموافق 27 / سبتمبر / 2018، وذلك في المواجهة التي تجمعهم ضمن أحد اللقاءات ببطولة دوري أبطال العرب في لقاء العودة من الدور الـ32.

تنطلق مواجهة الأهلي والنجمة اللبناني فى تمام الساعة السادسة والنصف يوم الخميس بتوقيت القاهرة، والساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب المدينة الرياضية.

مباراة الأهلي والنجمة اللبناني غداً

المباراةالأهلي – النجمة اللبناني
الموعدالخميس 27 / سبتمبر / 2018.
الساعة18:30 بتوقيت القاهرة.
القناة الناقلةأبوظبي الرياضية 1
الملعبالمدينة الرياضية.

لمعرفة التشكيل المتوقع اليوم لفريق الأهلي المصري عبر جول العرب ، يمكنك الاعتماد علينا في تفاصيل أحداث اللقاء كامل من هنا.

التعليقات