أخبار التعليم

natiga.kashqol.com .. فيتو نتيجة الثانوية العامة 2018 برقم الجلوس والإسم youm7 | موقع نتيجتك nategtk

أعلن وزير التربية والتعليم، نتيجة الدور الأول من إمتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2018، وذلك بعد إنتهاء كافة الإمتحانات، وأيضا بنسبة نجاح تبلغ 74%، وهي نسبة أكبر من النسبة المسجلة في العام الماضي من الثانوية، وتم إعلان كافة أسماء أوائل الثانوية العامة، ونسبة الباقين للإعادة ومن يدخلون امتحانات الدور الثانى 26%.

يذكر أن موعد إمتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2018، ستكون بداية من 11 أغسطس أو 12 أغسطس المقبل، وسوف نرفق جدول الإمتحانات..

عدد أوائل الثانوية العامة وصل إلى 54 طالبا وطالبة، بينهم 16 طالبا فى شعبة العلمى علوم و17 طالبا فى شعبة العلمى رياضة و17 طالبا فى الشعبة الأدبية، بالإضافة إلى طالب من مدارس المتفوقين فى العلوم والتكنولوجيا، وثلاثة طلاب من طلاب الدمج “ذوى الاحتياجات الخاصة”.

بعض أسماء أوائل الثانوية ، شوكت أحمد شوقت محمد رزق، من مدرسة الشهيد محمد مروان عبدالله عرفه، من محافظة القليوبية شبين القناطر، وحصل علي 409.5 درجة، وأيضا الطالب محمود مصطفي محمد السديمى الأول مكرر علمي علوم من مدرسة الشهيد مصطفي لطفي سلامة من محافظة المنوفية إدارة أشمون بنفس الدرجة 409.5.

معلومات الحصول علي النتيجة بالتعليق من خلال الفيسبوك :

  • رقم الجلوس
  • الشعبة

الموقع الإلكتروني للنتيجة، سيتم فتحه قبل إعلان النتيجة بشكل رسمي بدقائق، فإنتظرونا..

أحمد علاء الفيوم سوري 409.5 ، أحمد شعبان القاهرة- عين شمس ، ديفيد ميشيل 409 ، ندا بدوي- حلمية الزيتون ، ندا حبيب بورسعيد- 408 ، زياد عمر محمد القناطر- 408.5 ، عمر جمال بنها 408.5 ، أروى لمعي محمد- المنيا ، مصطفى محمود فتح الله- القليوبية 407.5 ، عمر عبدالعزيز عبد الفتاح 408.5 – الإسكندرية..

عمرو محمد عبدالراضي حسين- أسيوط ديروط 409.5 ، عمر محمد محمد عمارة- الزقازيق الشرقية 409.5 ، أحمد عادل محمد محمد- أبو كبير الشرقية 409.5 ، علي نايل زكي- سوهاج 409.5 ، محمد علي محمد حسانين أحمد- الدقهلية ميت غمر 409.5..

الطالبة الزهراء جمال سليمان إسماعيل الأول مكرر بمجموع 409.5 من مدرسة فاقوس الثانوية بنات من محافظة الشرقية إدارة فاقوس، الطالب كيرلس مرشد إبراهيم غطاس الأول مكرر محافظة المنيا إدارة ملوي بمجموع 409.5 من مدرسة يوسف الكيلاني الثانوية بابشادات.

الطالبة نورين عمادالدين حافظ حجاج خيره، من أوائل علمي علوم الأول مكرر مجموع 409.5، من مدرسة محمود عزت الثانوية بسرس الليان من محافظة المنوفية، الطالب سيف الدين محمد سيد جلال من طلاب مدرسة مطاي الثانوية بنين من محافظة المنيا، بمجموع 409.5، الطالب محمد سلامة أحمد إبراهيم سلام الأول مكرر بمجموع 409.5، من مدرسة شاكر فرج الثانوية بنين من محافظة البحيرة أبو حمص.

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك