التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

نجح نادي النصر بخطف فوز لثاني لقاء علي التوالي، وذلك ليرفع رصيده إلي النقطة السادسة، في لقاء كان صعباً للغاية وشهد أحداث كبيرة، وفاز الفريق بهدفين مقابل هدف علي حساب نادي الفيصلي، وذلك في لقاء إمتد إلي الدقيقة الـ100، ونجح بإحراز الأهداف كلا من يحيى الشهري وجوليانو فيكتور دي باولا لاعبي النصر، وأحرز كالديرون هدف الفيصلي الوحيد، وشهد اللقاء أيضا طرد اللاعب إيغور روسي لاعب الفيصلي.

ملخص نتيجة مباراة النصر والفيصلي

إنتهي الشوط الأول من مباراة النادي النصر والفيصلي بالتعادل الإيجابي، بهدف لكل فريق، وتقدم نادي النصر عن طريق اللاعب المميز للغاية يحيى الشهري، في الدقيقة التاسعة عشر، ثم تعادل اللاعب دييجو كالديرون المحترف والمنتقل من جانب الإسماعيلي المصري في الدقيقة السابعة والعشرين.

يتواجد علي مقاعد بدلاء نادي النصر السعودي اليوم كلا من وليد عبدالله وعبدالله مادو وعبدالعزيز الجبرين والفرشان وعوض خميس وفهد الجميعة وعبدالرزاق حمدلله وخالد الغامدي ونور الدين أمرابط.

تشكيلة نادي النصر اليوم أمام الفيصلي هي كلا من براد جونز في حراسة المرمي وأمامه في خط الدفاع كلا من : سلطان الغنام وعمر هوساوي وبرونو أوفيني وحمد المنصور، وفي خط الوسط يتواجد كلا من إبراهيم غالب وبيتروس ماثيوس، ويحي الشهري وجوليانو فيكتور وأحمد موسي، وفي الأمام يتواجد اللاعب محمد السهلاوي.

مباراة النصر والفيصلي، ستكون فرصة سانحة لكافة متابعي جول العرب، في أحد مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي 2019، وذلك في لقاء قوي يطمح من خلاله نادي النصر تحقيق الإنتصار الثاني علي التوالي من أجل خطف ثلاث نقاط تضعه في صدارة الترتيب ولو بشكل مؤقت، بست نقاط والعلامة الكاملة، بينما يأمل نادي الفيصلي في أن ينجح في الفوز علي النصر أو علي الأقل الخروج من اللقاء بتعادل، اليوم الجمعة 14 سبتمبر 2018، وذلك بحضور كافة النجوم.

التعليقات