التخطي إلى المحتوى

كتب- سعيد الدرس :

يلتقي فريقي ليفربول ونابولي ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا 2019، في لقاء الجولة الثانية ، مواجهة صعبة اليوم مع فريق ليفربول وصيف بطل أوروبا فى الموسم الماضي، عندما يحل ضيفًا اليوم على نابولى الإيطالي على ملعب سان باولو بالجولة الثانية من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا ، يستضيف ملعب سان باولو قمة نابولي ضد ليفربول وتنقل مباشرة عبر قناة beIN Sports HD5..

تنطلق المواجهة بين فريقي ليفربول ونابولي في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، نتيجة مباراة ليفربول ونابولي في لقاء اليوم الاربعاء 3 / أكتوبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الاربعاءاث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

ملخص مباراة ليفربول ونابولي

سجل اللاعب إينزيني الهدف الأول لنادي نابولي في مرمي نادي ليفربول في توقيت حرج للغاية.

خروج اللاعب السنغالي ساديو ماني من اللقاء، ونزول اللاعب الإنجليزي ستوريدج.

كادت نادي ليفربول ينجح في إحراز أولي الأهداف من كرة مرتدة خطيرة، وذلك بعد تمريرة من اللاعب ساديو ماني، إلي محمد صلاح بشكل مباشر، ولكن كانت أطول بقليل، لحقها الحارس.

كرة الهدف الأول يضيع من نادي نابولي بشكل غريب للغاية، وذلك في فرصة ضائعة من الفريق الإيطالي.

تبقي فقط عشر دقائق علي نهاية اللقاء، ويحاول كلا الفريقين علي الأقل الخروج بهذه النتيجة، وبنقطة بدلاً من لاشيء في لقاء قوي ومثير بين الفريقين.

أخطر فرص نادي نابولي، وذلك بعد فرصة قوي من جانب اللاعب كوليبالي، ولكن الكرة سددت بشكل قوي فوق المرمي.

خطيرة من جانب لاعب نادي نابولي، ولكن تخرج إلي ضربة مرمي، وذلك بعد تسديدة من جانب اللاعب فيردي، ولكن مرت بجانب القائم.

محاولات من جانب اللاعب محمد صلاح في الوقت الحالي من أجل تسجيل هدف علي الأقل ولكن وسط دفاعات جيدة من جانب نادي نابولي خصوصا اللاعب السنغالي كوليبالي.

أخطر كورة لنادي ليفربول ولكن لم يتمكن اللاعب المصري محمد صلاح من تسديد الكرة، بسبب الدفاعات القوية من جانب نادي نابولي.

خطأ علي اللاعب المصري محمد صلاح بعد تدخل علي اللاعب السلوفاكي هامسيك لاعب نادي نابولي.

محاولات من جانب نادي ليفربول، من أجل إضافة الهدف الأول، ولكن نادي نابولي يلعب بشكل متوازن للغاية ويسيطر علي وسط الملعب بشكل كبير.

بداية الشوط الثاني الآن، وسط ضغط مبكر من جانب نادي نابولي، والذي يحاول إضافة الهدف الأول في وقت مبكر من الشوط الثاني.

يأمل اللاعب المصري محمد صلاح في تقديم أداء مختلف في الشوط الثاني عما قدمه في الشوط الأول من أجل كسب ثقة المدير الفني من جديد، وذلك عقب إمتعاضة من الأداء في الفترة الأخيرة من جانب اللاعب، والضغوط الملقاه عليه.

أداء من اللاعب المصري محمد صلاح في الشوط الأول كان ضعيف للغاية، وينظر البعض إليه إلي أنه سيتم تبديلة في بداية الشوط الأول، حتي أن الملعق الجزائري حفيظ دراجي أكد علي هذا التغيير، ولكن الحق أن لاعبي الهجوم في ليفربول الثلاثي كانوا يفتقدوا إلي التجانس بشكل كبير، وليس الحمل علي محمد صلاح فقط، خصوصا مع تنافر اللاعب ماني والذي يلعب بمفرده.

نهاية الشوط الأول من مباراة ليفربول ونظيره الإيطالي نابولي، بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين، في لقاء مثير، ولكن من جانب النادي الإيطالي، والذي كان أداءه أفضل بشكل كبير، ولكن نادي ليفربول كان متوازن بشكل كبير.

إنذار في اللقاء للاعب نادي ليفربول، وهو اللاعب ميلنر، في تدخل قوي علي قدم اللاعب ألين لاعب نادي نابولي.

خطيرة لنادي نابولي، وذلك بعد كرة قوية للغاية، وإنفراد للاعب الفريق ماليك، وذلك بعد أن إختار القرار الخاطيء ولم يسدد الكرة في وقت مناسب.

كرة خطيرة لنادي ليفربول أمام نادي نابولي، وذلك بعد أن سدد اللاعب محمد صلاح كرة خطيرة ولكن إرتطمت في المدافعين، وقام اللاعب أرنولد بالتسديد أيضا ولكن كانت في السماء.

ماليك يضيع الهدف الأول لنادي نابولي، وذلك بعد تسديدة قوية علي مرمي نادي ليفربول، في لقاء ناري للغاية..

كوليبالي يتفوق علي محمد صلاح مجدداً في كرة خطيرة للاعب الكرة المصري، ولكن السنغالي نجح في الوصول إلي الكرة.

خطيرة لنادي نابولي، ولكن ينجح لاعب نادي ليفربول في إبعاد الكرة في اللحظات الأخيرة من اللقاء في لقاء ناري حتى الآن.

سيطرة علي وسط الملعب في الوقت الحالي من جانب نادي نابولي الإيطالي، ولكن وسط عدم وجود خطورة علي مرمي الحارس البرازيلي، أليسون بيكر حتي الآن.

مرور أكثر من عشرين دقيقة علي الشوط الأول الهاديء حتي الآن، والذي لم يكن بشكل متوقع حتي الآن، خصوصا أن الفريقين يدافعا ولم يقوما بهجمات خطيرة حتي الأن.

محاولة من اللاعب المصري محمد صلاح أمام اللاعب السنغالي كوليبالي، ولكن الأخير يتفوق وينجح في إخراج الكرة أمام المصري إلي رمية تماس.

مرور عشر دقائق من زمن أحداث الشوط الأول وسط تواجد التعادل السلبي حتي الآن، وضغط مبكر من الفريقين، ولكن ليس هناك كرات خطيرة، فمن سيتقدم أولا.

ضغط مبكر من نادي نابولي وتمريرات بين لاعبين من أجل الضغط علي دفاعات نادي ليفربول، ولا يسمح له بالقيام بهجماته عن طريق الثلاثي الخطير في المقدمة.

بدأ الشوط الأول من لقاء نادي ليفربول ونظيره نادي نابولي في السان باولو في لقاء قوي للغاية بين الفريقين فمن سينجح في حصد النقاط الثلاث.

تبقي القليل فقط علي إنطلاق الشوط الأول من مباراة ليفربول ونابولي، في لقاء منتظر لجماهير الريدز في الوطن العربي، خصوصا محبي النجم المصري محمد صلاح، ثالث أفضل لاعب في العالم، وذلك في موسم ينتظر منه أن يتألق بشكل كبير، لإثبات أنه لم تكن مجرد إنطلاقة فقط، ويأمل اللاعب المصري في إضافة أهداف اليوم في شباك نادي نابولي.

تصريحات مفاجئة من المدير الفني لنادي ليفربول عن تشكيلة نابولي اليوم، وقال كلوب يبدو أنهم يلعبون بـ تشكيلة [ 4-3-3 ] مع بعض التغييرات على التشكيلة، فهي تشكيلة هجومية على ما يبدو ، ولكن بـ إستبعاد [ ميرتينز ، زيلينسكي ] تم إضافة لاعب آخر لخط الوسط ، وهذا ما يبدو عليه الأمر حتى الآن

تشكيلة نابولي ضد ليفربول الرسمية اليوم هي كلا من : أوسبينا في حراسة المرمي، وأمامه كلا من ماكسيموفيتش وكوليبالي وألبيول وروي في خط الدفاع، بينما يتواجد في منتصف الميدان كلا من الآن وهامسيك وفابيان وكالخيون، وفي الهجوم يتواجد كلا من ماليك وإنسيني.

يتواجد النجم المصري محمد صلاح علي رأس تشكيلة نادي ليفربول الإنجليزي ضد نادي نابولي الإيطالي، في ملعب الأخير وبين جماهيره، ويعرف النجم المصري هذا الملعب جيداً لأنه لعب ضد نابولي عندما كان في صفوف كلا من فيرونتينا، وأيضا في صفوف روما، وشهد تألق الللاعب ضد المنافس.

تشكيلة ليفربول ضد نابولي الرسمية اليوم هي كلا من أليسون بيكر في حراسة المرمي، وأمامه كلا من أرنولد وجوميز وفان دايك وروبيرتسون في خط الدفاع، بينما يتواجد في منتصف الميدان كلا من ميلنر وفينالدوم ونابي كيتا في غياب نابي القائد هيندرسون، ويتواجد كلا من محمد صلاح وفيرمينو وماني في خط الهجوم في غياب اللاعب ستوريدج.

متابعة مباراة ليفربول ونابولي، ستكون فرصة سانحة لكافة متابعي جول العرب، في أحد مباريات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا 2019 في دور المجموعات، في لقاء مثير للغاية بين الفريقين في لقاء يطمح فيه نادي ليفربول في الفوز علي حساب نابولي الإيطالي في لقاء سيقام خارج ملعبه، وذلك بقيادة اللاعب المصري محمد صلاح، فهل سينجح النادي الإنجليزي في العوده إلي دياره سالماً، أم سيكون لنادي نابولي الذي تجرع هزيمة ساحقة في الدوري الإيطالي الأسبوع الماضي أمام نادي يوفنتوس المتصدر، في القمة، أن يخرج بنتيجة إيجابية أمام ليفربول، اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018، وذلك بحضور كافة النجوم.

وصل فريق ليفربول الإنجليزي إلي محيط ملعب اللقاء ضد نظيره نادي نابولي الإيطالي في سان باولو في إيطاليا، وذلك من أجل الإستعداد الأخير وعمليات الإحماء الأخيرة إستعداداً لهذه المواجهة النارية في بطولة دوري أبطال أوروبا، دور المجموعات الجولة الثانية، فهل سينجح الريدز في تحقيق ثاني إنتصاراته علي التوالي في دور المجموعات، أم سيكون لنادي نابولي مفاجآت آخري.

ليفربول يدخل اللقاء ضد نابولي اليوم وهو في صدارة الدوري الإنجليزي برفقة نادي تشيلسي، وذلك بعد التعادل الأخير ضد البلوز، في قمة المباريات بالجولة الماضية، ونجح الفريق بالخروج بنقطة غالية للغاية، بعد صاروخية من اللاعب الكبير ستوريدج، والذي أسكنها في مرمي البلوز، وإنتزع تعادل قوي للفريق، كما يدخل الفريق أيضا بإنتصار علي حساب باريس سان جيرمان في دوري الأبطال في الجولة الأولي، بعد الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك بعد أن تعادل الفريق الفرنسي في آخر الدقائق، ولكن اللاعب البرازيلي فيرمينو منح فريقه الهدف الأخير والفوز.

التعليقات