التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

نجح المنتخب الإيراني في الفوز علي حساب المنتخب المغربي، ليضع أحلام أسود الأطلس في التأهل للدور الثاني في مهب الريح خصوصا أن اللقاءات القادمة ستكون أمام كلا من منتخبي البرتغال وأسبانيا، الهدف جاء عن طريق لاعب المغرب عزيز بوحدوز البديل، في اللقاء المقام على ملعب “كريستوفسكي” في سان بطرسبورغ.

ملخص مباراة المغرب وإيران

يلتقي منتخبي المغرب وإيران ضمن بطولة كأس العالم 2018، أسود الأطلس في مواجهة هي التي تحمل ضمانة الإستمرار في التقدم من أجل إجتياز الدور الأول بنجاح، خصوصا أن اللقاء إن نجح المنتخب المغربي في الفوز به سيرفع من أسهمه بشكل كبير في التأهل للدور الثاني، بينما إن كانت النتيجة غير ذلك في أي حال من الأحوال، سيكون علي الأسود الخروج من البطولة بشكل مشرف، لأنه من لا يفوز علي إيران لن ينجح في هذه الخطوة أمام كلا من البرتغال أو أسبانيا، عبر جول العرب.

تشكيل المنتخب الإيراني اليوم أمام منتخب المغرب في اللقاء الثالث في بطولة كأس العالم بروسيا، وهي تشمل كلا من بيرنفاند في حراسة المرمي وأمامه كلا من رضائيان وخان زاده وبورعليغنجي وغوليزاده، وفي الوسط يتواجد كلا من عزت الله ومسعود وجاهان بخش، وقدوس وترابي وأنصاري فارد في الهجوم.

تشكيلة المنتخب المغربي اليوم ضد إيران هي كلا من منير الخولي في حراسة المرمي، وأمامه كلا من أشرف حكيمي ومهدي بن عطية وغانم سايس وأمين هاريت، وفي خط المنتصف يتواجد مبارك بوصوفة وكريم الأحمدي ويونس بلهندة، وفي الأمام يتواجد كلا من حكيم زياش وأيوب الكعبي ونور الدين مرابط.

تبدأ مباراة المنتخب المغربي اليوم في كأس العالم ضد منتخب إيران، في مواجهة لا تقبل القسمة علي إثنين، خصوصا أنها المواجهة الأسهل في المجموعة الأصعب للمنتخب المغربي، بعد أقل من ساعة من الآن.

التعليقات