شوت في الجول

يلا شوت.. مشاهدة مباراة المغرب واستونيا بث مباشر اليوم السبت 9 / 6 / 2018 الشوط الثاني

المغرب 2 - 0 استونيا

يلتقي منتخبي المغرب واستونيا ضمن أحد اللقاءات الودية 2018، أسود الأطلس في آخر مواجهة ودية لهم قبل مواجهة النظير الإيراني في بطولة كأس العالم المقبلة ضمن المجموعة الثانية، ويواجه في لقاء الودي الأخير منتخب إستونيا وذلك في مواجهة جيدة ومتوسطة للإطمئنان علي حالة اللاعبين البدنية وأيضا تطبيق بعض التكتيك الفني، وجول العرب ينقل لكم البث المباشر لمباراة المغرب واستونيا اليوم، والتي من المتوقع أن تكون منتظرة.

يلا شوت تنطلق المواجهة بين منتخب المغرب واستونيا في تمام الساعة السابعة مساء اليوم السبت بتوقيت مكة المكرمة، والساعة السادسة توقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة المغرب واستونيا مباشر في لقاء اليوم السبت 9 / يونيو / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأحداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة المغرب واستونيا مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي المغرب واستونيا مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

إنتهي الشوط الأول من لقاء المنتخب المغربي ضد نظيره الإستوني بهدفين دون رد، وسط أداء رائع ومميز من رفاق اللاعب مهدي بن عطية، خصوصا أن تقدم عن طريق اللاعب يونس بلهندة وأضاف اللاعب حكيم زياش الهدف الثاني من ركلة جزاء، ولم يكن هناك أي تواجد للمنتخب الإستوني، ولكن بعد الهدف الثاني أداءه تحسن بعض الشيء وكان هناك بعض المحاولات الخجولة.

سجل لاعب المنتخب المغربي، الهدف الثاني في شباك نظيره الإستوني وذلك عن طريق ركلة جزاء، من اللاعب حكيم زياش، والذي وضع الكرة بسهولة في المرمي.

سجل المنتخب المغربي الهدف الاول في شباك مرمي نظيره المنتخب الإستوني، وذلك في الدقيقة الحادية عشر، وذلك عن طريق اللاعب يونس بلهندة، وذلك بعد جملة رائعة بين الثلاثي المميز حكيم زياش وأيوب الكعبي ويونس بلهندة الذي سجل في المرمي.

أعلن المدير الفني الفرنسي لمنتخب المغرب، هيرفي رينارد، عن تشكيلة المنتخب المغربي اليوم في لقاءه الودي ضد منتخب إستونيا، وهي مكونة من : منير المحمدي وأمامه كلا من غانم سايس وأشرف حكيمي والمهدي بن عطية ونور الدين أمرابط، وكلا من كريم الأحمدي ومبارك بوصوفة ويونس بلهندة وأمين حارث، وكلا من حكيم زياش وأيوب الكعبي.

تنطلق مواجهة المنتخب المغربي ضد نظيره الإستوني بعد أقل من نصف ساعة من الآن وذلك علي أحد الملاعب في العاصمة الإستونية، وهو لي كوك أرينا، وهي آخر لقاءات أسود الأطلس قبل التوجه إلي روسيا من أجل لعب مباريات كأس العالم.

الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق