التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي المغرب والكاميرون ضمن الجولة الخامسة من تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة، المنتخب المغربي يحاول رد الإعتبار بعد الخسارة الأولي التي تلقاها في دور المجموعات ضد منتخب الكاميرون، حيث يحاول الفوز علي الأخير ورد الثأر إليه من جديد، فهل ينجح بدعم جماهيري كبير، أم سيكون للأسود الكاميرونية كلمة آخري في اللقاء، خصوصا أنه متصدر المجموعة، وإن نجح المنتخب المغربي في الفوز سيصعد للمركز الأول ويضمن التأهل إلي بطولة كأس أمم أفريقيا بشكل رسمي.

مواجهة الذهاب في الجولة الأولي بين منتخبي الكاميرون والمغرب قد إنتهت لصالح منتخب الكاميرون بهدف دون رد، في أرضه وبين جماهيره، وذلك قبل بداية كأس العالم الأخير في روسيا، والذي قدم به أسود الأطلس أداء قوي للغاية.

ملخص مباراة المغرب والكاميرون

سجل المنتخب المغربي الهدف الثاني عن طريق نفس محرز الهدف الأول، وهو اللاعب الكبير حكيم زياش أفضل لاعب في المقابلة ضد منتخب الكاميرون حتي الآن.

سجل اللاعب حكيم زياش الهدف الأول لأسود الأطلس في مرمي المنتخب الكاميروني في الدقيقة الرابعة والخمسين من زمن أحداث اللقاء، من ركلة جزاء.

بداية الشوط الثاني من مباراة المنتخب المغربي ضد نظيره المنتخب الكاميروني، ويأمل أسود الأطلس في تسجيل أولي الأهداف في مرمي أسود الكاميرون.

نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف بين المنتخبي المغربي ونظيره المنتخب الكاميروني في أحد اللقاءات الرسمية، ضمن تصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا المؤهلة إلي الكان في الكاميرون، المقبل.

مازال اللقاء يسير نحو التعادل السلبي في شوطه الأول، والذي لم يشهد الكثير من الفرص بين المنتخبين، ولكن كان هناك بعض المحاولات الخطيرة، واللقاء إلي الآن، يسير بشكل متوازي بين المنتخبين.

مرور منتصف الشوط الأول من لقاء منتخب المغرب ونظيره منتخب الكاميرون في أرضية ملعب محمد الخامس، وسط تعادل سلبي بين المنتخبين، فهل ينجح الأسود المغربية الأطلسية في تسجيل هدف التقدم أم لا.

خطيرة لمنتخب الكاميرون عن طريق اللاعب الخطيرة لاعب نادي فياريال الأسباني، ولكن تمر بسلامات علي مرمي الحارس المغربي.

تسديدة أولي من اللاعب أشرف حكيمي علي المرمي الكاميروني، ولكن تصدي من الحارس بنجاح.

تشكيلة المنتخب الكاميروني هي كل امن أونانا وفاي وأونغويني ويونغ وكوندي وإيكامبي وإنغويسا وماندجيك وناغديو وباسوغوغ، وموتينغ.

تشكيلة المنتخب المغربي اليوم ضد منتخب الكاميرون هي كلا من بونو في حراسة المرمي، وأمامه كل امن أشرف حكيمي وألمزراو ومهدي بن عطية وداكوستا، وفي الوسط فيصل فجر وكريم الأحمدي وحكيم زياش ويونس بلهندة، ونور الدين أمرابط وخالد بوطيب.

التعليقات