التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

يلتقي فريقي موناكو وأتلتيكو مدريد ضمن الجولة الأولي من مجموعات دوري أبطال أوروبا 2019، يأمل موناكو الفرنسي في الخروج من ملعبه ووسط جماهيره بنتيجة إيجابية أمام المتعثر محلياً فريق أتلتيكو مدريد الأسباني، فهل ينجح الفريق فيما يريد، أم سيكون اللقاء صعباً عليه، ويأمل المدير الفني لأتلتيكو مدريد، سيموني في الخروج من اللقاء بنتيجة طيبة خصوصا أنه يريد تعويض النتائج التي يحققها في الليجا، وجول العرب ينقل لكم ملخص مباراة موناكو وأتلتيكو مدريد اليوم، والتي من المتوقع أن تكون كبيرة.

تنطلق المواجهة بين فريقي موناكو وأتلتيكو مدريد في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، نتيجة مباراة موناكو وأتلتيكو مدريد في لقاء اليوم الثلاثاء 18 / سبتمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأحداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

ملخص مباراة موناكو وأتلتيكو مدريد

ويمكنك ملخص اللقاء القوي بين فريقي موناكو وأتلتيكو مدريد، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

التعليقات