التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

وزارة التربية في سوريا أعلنت عن نتائج البكالوريا اليوم الخميس، حيث يعيش طلاب وطالبات شهادة البكالوريا وقد ظهرت النتائج اليوم صباحاً، وذلك عقب انتهاء الامتحانات للشعب، في جميع مدن دولة سوريا، ونحن في القسم التعليمي الخاص بـ جول العرب، سوف ننشر لكم النتائج بسرعة هائلة وسنكون من أوائل المواقع التي تنشرها عقب وزارة التربية والتعليم السورية، ويمكن لجميع الطلاب والطالبات للاطلاع علي النتيجة moed.gov.sy.

أصدرت وزارة التربية اليوم نتائج امتحانات الدورة الأولى لشهادة الدراسة الثانوية بفروعها المختلفة “العامة والشرعية والصناعية والتجارية والنسوية لعام 2018”.

وبينت وزارة التربية أن نسبة النجاح في الفرع العلمي 73ر58 بالمئة، حيث بلغ عدد المتقدمين 111240 طالباً نجح منهم 65328 طالباً، و أن نسبة النجاح في الفرع الأدبي 64ر41 بالمئة حيث بلغ عدد المتقدمين 68928 طالبا نجح منهم 28702 طالبا.

يذكر أن وزارة التربية السورية، قد قامت بإعلان نتائج امتحانات الشهادة الثانوية العامة بفرعيها العلمي والأدبي والثانوية الشرعية والمهنية بفروعها الصناعية والتجارية والنسوية لدورة عام 2018، في الأيام الماضية.

وأوضحت الوزارة أن نسبة النجاح في الثانوية الشرعية بلغت 53ر63 بالمئة، حيث بلغ عدد المتقدمين 1741 طالبا نجح منهم 1106 طالباً، وكان أكثر من 224 ألف طالب وطالبة تقدموا إلى الدورة الأولى لامتحانات شهادة التعليم الثانوي العامة بمختلف فروعها العلمي والأدبي والشرعية والصناعية والتجارية والنسوية.

التعليقات