التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي ميلان وسامبدوريا ضمن الدوري الإيطالي الممتاز 2019، يأمل الميلانيستا في إضافة إنتصار هام من أجل تخطي هذه المرحلة الصعبة التي يعيشها في الدوري خصوصا بعد الهزيمة الأخيرة له أمام المنافس التقليدي له، نادي الإنتر، في ديربي ميلان الشهير، فهل ينجح بالفوز علي حساب نادي سامبدوريا الذي يتواجد في مركز متقدم بالدوري الليلة.

تنطلق المواجهة بين فريقي ميلان وسامبدوريا في تمام الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 19:00 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، مباراة ميلان وسامبدوريا في لقاء اليوم الأحد 28 / أكتوبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة ميلان وسامبدوريا

تشكيلة سامبدوريا أمام ميلان اليوم الرسمية هي كلا من أوديرو في حراسة المرمي، وأمامه كلا من بيريسزنسكي وأنديرسون وتونيلي ومورو، وفي خط الوسط كلا من لينيتي وإيدكال وبرايت وسابونارا، وفي الهجوم كلا من ديفريل وكواجلاريلا.

تشكيلة ميلان ضد سامبدوريا اليوم الرسمية هي كلا من دوناروما في حراسة المرمي، وأمامه كلا من رودريجيز ورومانولي وموساكيو وكالابريا، وفي خط المنتصف يتواجد كلا من سوسو وكيسي وبيليا ولاكسالت وكوتروني، وفي الهجوم اللاعب الأرجنتيني هيغواين.

التعليقات